جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

أقباط مغاغة والعدوة قيادة وشعب يتقدمون بخالص التهاني لافتتاح قناة السويس الجديدة

11800008_912202898817849_6352775026220442371_n

هنئة قلبية بمناسبة قناة السويس الجديدة ، للمصريين ككل قيادة وشعبًا بلا شك هذا المشروع ، هو عطية الله لمصر ، وعطية مصر لشعبها ، وعطية من هذا الشعب العظيم للعالم أجمع.
يرجع الفضل للتفكير في قناة السويس الجديدة ، و اتخاذ القرار بحفرها ، و تجهيزها بهذه السرعة، و بهذه الطريقة الحضارية اللائقة لله أولاً. و لثورة 30 يونيه 2013م ، المجيدة ثانيًا. وللقيادة السياسية الوطنية ، المختبرة المخلصة المحبة للوطن ، الممثلة في فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ثالثًا. و للمصريين الوطنيين المحبيين لوطنهم ، الذين ساهموا بأموالهم في صورة ودائع أو تبرعات ، للقيام بتكاليف المشروع رابعًا. و للمسئولين الذين قاموا بالتخطيط لهذا المشروع ورئاسته ، وكذلك العاملين الذين قاموا بتنفيذ المشروع مثال : الإداريين والشركات الهندسية ، والمهندسين والفنيين والعمال ، الذين واصلوا العمل بصفة دائمة ، من بداية المشروع إلى نهايته خامسًا. بالإضافة إلى الدور الهام التأميني ، الذي قامت به القوات المسلحة ووزارة الداخلية ، في تأمين المشروع والعاملين فيه ، منذ بدء المشروع حتى نهايته ، والاستمرارية في التأمين له ، ولبقية المشروعات المكملة لهذا المشروع سادسًا.
نستطيع أن نقول هذا المشروع ، هو فخر لمصر وللمصريين عمومًا قيادة وشعبًا. و هو المفتاح ، لمشروعات أخرى. أو أساس قوي ،تبنى عليه بقية المشروعات. كما أنه مشروع تنموي عظيم ، تقوم عليه مشروعات تنموية كثيرة في كافة المجالات والتخصصات ، عليها تتوقف رفعة مصر وتقدمها وازدهارها.