جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

ثقافة و فن

أسرار النجوم مع حليمة بولند فى رمضان

m11qurx219991

تطل الإعلامية حليمة بولند على شاشة التليفزيون فى شهر رمضان من خلال برنامج جديد بعنوان «سر حليمة»، والذى تستضيف فيه نخبة من نجوم الفن والإعلام فى العالم العربى فى حوارات غير تقليدية، ليكشف كل منهم اسرارا وكواليس فى حياته يعلنها لأول مرة امام الكاميرا.
وتضم قائمة النجوم الذين سيحلون ضيوفا على حليمة فى برنامجها الفنانين هانى رمزى، وأحمد رزق، وإيمى سمير غانم، وسامح حسين، وعفاف شعيب، وميس حمدان، ورجاء الجداوى، وطلعت زكريا، ومى سليم، ودوللى شاهين، ومحمود الجندى، وسعد الصغير، وسوزان نجم الدين، وحسن الرداد، وخالد سليم، وأحمد فهمى، وأبو الليف، والملحن حلمى بكر، وسمير غانم، ونشوى مصطفى، وعلا غانم، ومن الاعلاميين معتز الدمرداش، ومفيد فوزى وآخرون.
من جانبها قالت بولند ان برنامجها «سر حليمة» يعتمد على أجواء جديدة تختلف عن باقى برامج المنوعات من هذا النوع، مؤكدة على ان برنامج يعد إضافة لمشوارها الإعلامى، والذى قدمت خلاله العديد من البرامج التليفزيونية، ومنها برنامج مسابقات مثل «حليمة اكسبو» و«حليمة بوند » و«مسلسلات حليمة» بالإضافة إلى فوازير حليمة والتى كانت أول فوازير خليجية.
ومن المقرر ان يعرض البرنامج على عدد من الفضائيات العربية الكبرى خلال شهر رمضان المقبل، والبرنامج يرأس تحريره المعتصم بالله حمدى ويخرجه إيهاب أبوزيد