جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

ثقافة و فن

أسباب انسحاب دنيا سمير غانم من مسلسل «الكبير5»

65as1

فجأة ودون سابق إنذار انسحبت الفنانة دنيا سمير غانم من بطولة الجزء الخامس من مسلسل ”الكبير” والذي كانت شريكة النجاح فيه منذ عرض الجزء الأول منه قبل سنوات.
وأدى اعتذار دنيا عن المشاركة في بطولة المسلسل لانتشار العديد من الشائعات والأقاويل عن أسباب الانسحاب، فما بين أن دنيا رفضت أن تكون على هامش الأحداث كما حدث في الجزء الرابع عقب عودة ”حزلقوم” والذي دارت كل الأحداث حوله، وبين أن مرض النجومية أصاب دنيا عقب انضمامها للجنكة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب The X factor”، وهو ما جعل دنيا تخرج لتعلن عن الأسباب الحقيقية لاعتذارها.
في البداية أكدت دنيا أنها حزينة لابتعادها عن تقديم شخصية ”هدية” الصعيدية التي أحبتها وأحبها الجمهور طوال عرض المسلسل في الأجزاء الأربعة السابقة.
وقالت دنيا في تصريحات صحفية: غصب عني، فقد كنت أتمنى أن أتواجد في المسلسل، ولكني لا أستطيع، وأريد من المشاهدين أن يتمنوا لي التوفيق في مسلسلي الجديد الذي سيعرض في رمضان، وبرنامج x factor الذي يعرض على قناة MBC.
وحكت دنيا عن قصة ترشيحها من البداية واعتذارها فقالت: ”حينما عرض عليّ أحمد مكي المشاركة في الجزء الخامس من مسلسل ”الكبير أوي”، كنت قد اتفقت على المشاركة في مسلسل ”لهفة”، بالإضافة لمشاركتي في برنامج اكتشاف المواهب The X Factor، فكان من الصعب عليّ أن أخوض عملاً آخر، خاصة في ظل رعايتي لابنتي، ولذلك اعتذرت.