جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أحمد حسين: المطابخ الفاتحة موضة ديكور 2021
منوعات

أحمد حسين: المطابخ الفاتحة موضة ديكور 2021

أحمد حسين:  المطابخ الفاتحة موضة ديكور 2021

أحمد حسين: المطابخ الفاتحة موضة ديكور 2021
أحمد حسين

أحمد حسين: المطابخ الفاتحة موضة ديكور 2021 ، كل عام يشهد ديكور المنزل الكثير من التصميمات الحديثة واللمسات الإتجاهات المختلفة لديكور المنزل،  وتشهد موضة ديكور المنزل في عام 2021 طفرة، حيث تم الأخذ في الاعتبار أناقة الديكور وتوفير سبل الراحة والتركيز على سهولة التنظيف والتنظيم.

شاهد أيضا: مريم مروان: البنطلونات القطيفة موضة شتاء 2021

وقال مهندس الديكور أحمد حسين، تتجه موضة ديكور المنازل في 2021 إلى كسر الكثير من التابوهات التي تعود عليها الناس، مؤكدا أنه يوجد إتجاه عند معظم الناس لشراء المطابخ البيضاء، حيث يظهر اللون الأبيض أناقة المطبخ ودقة تفاصيل تصميمه.

شاهد أيضا : مالا تعرفة عن طريق الكباش

وأكد مهندس الديكور أن معظم الناس الذين يرغبون في تحديث ديكور منزلهم أو تصميم منزل جديد وخاصة العرائس يحرصون على شراء المكاتب داخل المنزل وتوفير مساحات واسعة ومتعددة الوظائف داخل غرفة المكتب، مؤكدا أن هذه موضة قديمة وتم استحداثها مؤخرا.

وأكد مهندس الديكور أحمد حسين أن بسبب إنتشار بعد الأمراض المعدية مثل فيروس كورونا،  لذلك فإن من أبرز موضة الديكور في عام 2021 هي  الأدوات المصنوعة من مواد مضادة للبكتيريا، مثل الصنابير والمقابض المصنوعة من الميتل المعروف بالخصائص المضادة للبكتيريا، كما يحرص البعض على تجنب اختيار ألوان مثل الغوامق والبحث عن الوان فواتح