جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.







أخبار مصر

وزير الدفاع يشهد عددًا من الأنشطة التدريبية لوحدات التدخل السريع

241شهد الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، عددًا من الأنشطة التدريبية والبيانات العملية التي نفذتها قوات التدخل السريع، في إطار خطط التدريب السنوية المخططة لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

وألقى اللواء أركان حرب، توحيد توفيق، قائد المنطقة المركزية العسكرية، كلمة، أكد فيها حرص عناصر المنطقة على الوصول إلى أعلى مستويات الكفاءة القتالية والجاهزية في الإعداد والتدريب الجاد والكفاءة الفنية والقتالية والروح المعنوية العالية لتنفيذ أي مهمة يكلفون بها ضمن منظومة القوات المسلحة للدفاع عن الوطن ضد أي تهديد، بالإضافة إلى تقديم صورة حضارية للجيش المصري بخبراته وقدراته وقيمه وتاريخه الحضاري العريق.

وشملت الأنشطة عرضاً لمعدلات الأداء للأسلحة والمعدات التخصصية التي زودت بها الوحدات، وتم تنفيذها بمهارة عالية وبمعدلات زمنية قياسية، أظهرت المستوى التدريبي المتميز في التعامل مع الخواص الفنية والتكتيكية للأسلحة والمعدات وتحقيق أقصى استفادة منها.

وقدمت مجموعة من عناصر التدخل السريع عدد من مهارات الاشتباك والدفاع عن النفس باستخدام السلاح وبدونه، وتنفيذ طابور للسير لمسافة 20 كم، أظهرت مستوى الإعداد القتالي والبدني لهذه العناصر وقدرتها العالية على التحمل وتنفيذ أكثر التدريبات والتمارين شراسة وصعوبة، وسرعة رد الفعل والسيطرة على الخصم والتدخل السريع للتعامل مع العدائيات المختلفة تحت مختلف الظروف.

كما نفذت مجموعات أخرى من قوات التدخل السريع عدد من الرمايات غير النمطية باستخدام الذخيرة الحية وبأوضاع الرمي المختلفة، أظهرت المهارة الفائقة في إصابة الأهداف من الثبات والحركة بسرعة ودقة متناهية.

%d مدونون معجبون بهذه: