جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.







أخبار مصر

وزير الداخلية يلتقي رجال المفرقعات بإدارة الحماية المدنية

mohammed-ibraheem-masr-dakhilia-230أعرب اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية عن إعتزازه وفخره بالدور الذى يقوم به رجال الحماية المدنية وأقسام المفرقعات، مؤكدا أنهم لم يتخلفوا يوماً عن أداء واجبه.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير بعدد من قيادات ورجال الحماية المدنية بأقسام المفرقعات بكافة الإدارات والمصالح ومديريات الأمن ، بمقر الإدارة العامة للحماية المدنية .

فى بداية اللقاء وجه وزير الداخلية التحية والتقدير لأرواح شهداء الشرطة الذين ضحوا بأرواحهم فداءً للوطن ووقف الجميع دقيقة حداد على أرواح الشهداء .

وأشار إلى أن جهود رجال الحماية المدنية المخلصة وأدائهم المتميـز وما يبذلونه من تضحيات ، موضع تقدير وإشادة من كل أبناء الوطن .

وأكد على تطوير قدرات قوات الحماية المدنية سواء فى الجوانب البشرية أو الجوانب الفنية بإعتبارها جزء من المنظومة الأمنية التى تخدم الأهداف الإستراتيجية لوزارة الداخلية وتصب فى صالح دعم الأمن والإستقرار ووجه بتوفير كافة أوجه الدعم والأجهزة الحديثة والمتطورة لرفع كفاءة الأداء الأمنى لرجال الحماية المدنية ، بما يتناسب مع طبيعة المخاطر التى يتعاملون معها .

من جانبهم أكد رجال الحماية المدنية أن عقيدتهم الثابته وإيمانهم الراسخ بما قُدر لهم فى سبيل حماية أمن الوطن يبعث فى نفوسهم الشجاعة والإقدام على المخاطر بثبات وعزم معاهدين الله على مداومة الجهد والعطاء من أجل الحفاظ على أمن الوطن وإستقراره .

 

%d مدونون معجبون بهذه: