جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.







آراء و تصريحات

نعمان يؤكد علي ضرورة تلقي لقاح كورونا ومتابعه نسبه تلقي اللقاح داخل منظمه الشعوب والبرلمانات العربية

قام محمد نعمان الأمين العام للتقييم والمتابعة بمنظمه الشعوب والبرلمانات العربية بحضور الدكتور عبد العزيز حماد رئيس المنظمه وبعض قيادات المنظمه بعمل اجتماع داخل المنظمه
تناول استعراض آخر المستجدات، والإجراءات المتبعة لتلقي اللقاح المضاد لكورونا، للاعضاء بمختلف القطاعات داخل المنظمه علي مستوي الجمهورية ومتابعة نسب تلقي اللقاح، لافتا إلى أن تلقي كل الاعضاء للقاح خلال الشهر الجاري ما لم يكن هناك مانع طبي لذلك.

وأضاف نعمان أن الاجتماع تناول نسب إشغال المستشفيات المركزية، ومراجعة مخزون الأكسجين بها، لافتاً إلى أن الجميع يتكاتف من أجل الحفاظ علي صحه الجميع.

وقال محمد نعمان امين التقييم والمتابعه إن هناك تنسيق بين مختلف القطاعات داخل المنظمه والافرع في كل محافظة ومديرية الصحة لتنظيم عمل الفرق المتنقلة لتلقي اللقاح، لتوفير الخدمات للاعضاء بمقار العمل استثمارا للوقت والجهد وتيسيراً لتلقي الخدمة، للانتهاء من تلقي كل العاملين المستهدفين للقاح بمختلف القطاعات خلال الفترة الزمنية المحدة، مؤكداً أنه لن يستثنى من تلقي اللقاح إلا بتقرير طبي معتمد.
وأن الجميع لا بد داخل المنظمه بعمل كل ما يخصه ويخص أفراد أسرته حفاظا علي الجميع من انتشار العدوي وحفاظا علي الصحه العامه