جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.







اخبار عربية اقتصاد

منير عصر العنصر البشري حجر زاوية التنمية وعماد نهضة ليبيا

ليبيا / احمد بن غزي

وصل وزير الأقتصاد والصناعة السيد منير عصر صباح اليوم إلى منطقة قاريونس بمدينة بنغازي لافتتاح مركز المؤتمرات بديوان الوزارة .

أعلن وزير الأقتصاد والصناعة السيد منير عصر في افتتاح مركز المؤتمرات التابع لوزارة الأقتصاد والذي يعد منارة ثقافية وابداعية .

وعلى هامش الافتتاح اليوم بمدينة بنغازى كمساهمة مجانيه وأوضح عصر تم تأسيس هذا الصرح ، مشيرا إلى إنشائها طبقا لأحدث وسائل التكنولوجيا فى العالم إضافة إلى ربطها مباشرة بوحدات البث المباشر بواسطة كابلات الى جانب وسائل الاتصال اللاسلكية .

وأشار عصر وانا هذا الصرح الجديدة يحوى عددا كبيرا من المقاعد متعددة الأغراض والتى صممت وفق أحدث التصميمات المكشوف المزودة بأحدث وسائل الإعلان والإضاءة .

وأضاف: عصر “تلك هي توجهاتنا، التي نسعى من خلالها إلى توظيف كافة الطاقات الكامنة لرأس المال البشري المواطن، عبر تعظيم مشاركة المواطنين، وتشجيع المتميزين، وبناء القيادات في القطاعين الحكومي والخاص، وجذب أفضل الكفاءات، والحفاظ عليها، وإلحاق المزيد من مواطنينا بالتعليم العالي، لإثراء عقولهم بالمهارات التي يحتاجها الوطن، لدفع الاقتصاد المعرفي والتنمية
البشرية وهو ما تنفذه وزارة الأقتصاد للموارد البشرية ، التي تحرص على تمكين كل مواطن ليبي من الإسهام في إنماء وطنه، عن طريق تعزيز مهاراته وبناء معارفه واستثمار مواهبه في الابتكار والريادة”

%d مدونون معجبون بهذه: