جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.







ثقافة و فن

مراسم تتويج أسطورية.. القرية الفرعونية تتوج ملكة جمال الحجاب لعام 2019

كتب / كريم الرفاعي

توجت القرية الفرعونية، اليوم السبت، ملكة جمال الحجاب، للعام الرابع على التوالي، وذلك على هامش احتفالات القرية بمرور 35 عاما على تأسيسها.
حيث تم تتويج جنة يحيى، ملكة جمال الحجاب لعام 2019، بالإضافة إلى وصيفتين أخرتين، فيما تم منح باقي الفائزات البالغ عددهم 7 فتيات دروع القرية، وذلك بعد أن تم اختيارهن من بين 108 فتاة، من كافة محافظات مصر.

وقالت راندا الشيخ مدير العلاقات العامة والإعلام، إن القرية أقامت احتفالية فرعونية كبيرة بهذه المناسبة، بدأت بمسيرة من القناة الأسطورية التي تضم العديد من الملوك الذين كان لهم أثر كبير في مصر القديمة، وصولا لمعبد القرية الفرعونية وبدء مراسم تتويج الملكة بالتاج الفرعوني، حيث كان في استقبال الفائزات الملك وكاهن المعبد ومجموعة من الفتيات والشبان، ثم تم تقديم رقصة فرعونية من الفتيات، وحمل الملكة في مشهد فرعوني مبهر؛ وبدء مراسم استلام المنصب وتتويجها بجائزة هذا العام، في حضور عدد كبير من زوار القرية.

يذكر أن جميع الفتيات قمن بارتداء الإكسسوارات الفرعونية، ثم قام الأستاذ مجدي الزيات مدير عام القرية، بتقديم دروع القرية إلى الملكة المتوجة والفائزات العشرة، بالإضافة إلى القائمين على الحفلة وأعضاء لجنة التحكيم .

%d مدونون معجبون بهذه: