جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.







آراء و تصريحات اقتصاد

محمد الباز يعلن تفاصيل مبادرة “رائد أعمال 2020”

كتب/ كريم الرفاعي

أطلقت مؤسسة اعمل بيزنس مبادرة لدعم رواد الأعمال الشباب، بمناسبة احتفالات اليوم العالمي للشباب والتي بدأت في أغسطس الجاري، والمقرر أن تستمر حتى نهاية العام الجاري وتستهدف نحو 1000 من الشباب في مختلف المجالات لتسهم المؤسسة من خلال برنامجها الفريدة في دعمهم وتأهيلهم ليصبحوا من رواد الأعمال.

وقال المهندس محمد الباز رئيس مجلس ادارة اعمل بيزنس، والتي تعد أحد اكبر منصات التدريب الالكتروني في الشرق الاوسط، أن المؤسسة منذ إطلاقها وهي تعمل على دعم رواد الأعمال الشباب، لافتًا إلى أن أهمية العمل الحر للشباب.

وتابع في تصريح صحفي، المبادرة تستهدف دعم الشباب والكوادر الذين يمتلكون الأفكار لمنحهم لقب “رائد اعمال ٢٠٢٠ ” في نهاية العام الجاري، ولفت إلى أن المبادرة أطلقت في اليوم العالمي للشباب، وتستهدف نحو 1000 من الشباب رواد الأعمال تقوم المؤسسة على مساعدة من خلال برنامجها للتدريب والتأهيل، والذي ينفذ تحت عنوان البرنامج الاداري لرواد الاعمال الدفعة الاولي.

واختتم، إن المبادرة تأتي في سياق حرصنا على دعم جهود الدولة المصرية نحو تعزيز ثقافة ريادة الأعمال والمساهمة في التمكين الاقتصادي للشباب من خلال دعم قدراتهم على تحقيق أهدافهم وأفكارهم وتحويلها إلى مشروعات قابلة للبقاء والاستمرار في السوق المحلي والإقليمي.


تجدر الإشارة إلى أن الدكتور أيمن الدهشان مستشار أكاديمية اعمل بيزنس، قد أعلن إطلاق المبادرة الأكبر في المؤسسه تماشيًا مع توجهات الدولة، وابتي تهدف إلى تحقيق التمكين والتنمية الإدارية للشباب المصري بما ينعكس على تعزيز و تنمية فرص نجاحهم ك رواد أعمال في مختلف المجالات.