جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.







حوادث و قضايا

محامية عز تكشف تفاصيل قد تغير مجرى القضية وتفسد بها مفاجأة زينة

zeina_ahmed_ezz-600x393_0بعد احتفالها بالأمس على موقع التواصل الإجتماعي انستغرام بتحقيقها انتصار على الفنان أحمد عز في قضية إثبات نسب ابنيها عز الدين وزين الدين ، فجرت محامية عز مفاجأة جديدة في القضية .
 
وبحسب تقارير صحفية مصرية فإن محامية عز سارة درويش أكدت أن كل ما تردد عن رفض المحكمة الدعوى وبراءة الشهود غير صحيح بالمرة، متابعة “حكم المحكمة بعدم قبول الدعوى لرفعها قبل الأوان يعني أن القاضي أراد منح الشهود فرصة أخيرة للعدول عن شهادتهم الزور، وفي حال عدم عدولهم عنها فسأرفع الدعوى مجددًا”.
 
أوضحت سارة درويش أن هناك فرق شاسع بين رفض الدعوى وعدم قبولها فالرفض معناه أننا لن نتمكن من رفع دعوى أخرى، أما حكم عدم القبول لرفع الدعوى قبل الأوان، فذلك يرجع إلى أن القضية الرئيسية لنسب الطفلين لم يفصل فيها بعد، وبالتالي فإن القاضي أراد أن يمنح الشهود فرصة أخيرة للعدول عن شهادتهم الزور”.
 
وتابعت “حكم المحكمة أمس، يؤكد أن الشهود أدلوا بشهادات زور، وهذا مثبت بالمستندات التي تقدمت بها، والتي أكدت أن أحمد عز وفقًا لتقارير التتبع الصادرة من إحدى شركات الاتصال في مصر، لم يوجود في النطاق الجغرافي لمدينة الرحاب في نفس التوقيت التي أعلنت خلاله نسرين شقيقة زينة، أن موكلي احتفل بعقد قرانه على أختها في فيلتها الكائنة بالرحاب”.
 
وكانت زينة قد علقت على حسابها الشخصي على الانستغرام بالأمس ” صباحكوا فل النهاردة الحكم في قضية الشهود اللي اتهمهم أبو الولاد المحترم بالشهادة الزور وحكمت المحكمه ببراءة الشهود من تهمة الشهادة الزور، ورفض الدعوة منه، وإلزامه بالمصاريف.. الحمد لله الحمد لله الحمد لله”.
%d مدونون معجبون بهذه: