جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.







أخبار المحافظات

محافظ مطروح: لجنة بكل إدارة لطباعة أسئلة الإمتحانات حفاظا على السرية

12201479444شدد محافظ مطروح اللواء بدر طنطاوى الغندور على ضرورة أن تحاط امتحانات نصف العام لجميع المراحل الدراسية بالسرية اللازمة وأن يتم طباعتها داخل المدارس، وذلك حفاظا على سريتها ومنع تسريبها.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ مطروح اليوم الخميس بمسئولي التربية والتعليم بالمحافظة وموجهي العموم ، لبحث الاستعداد لامتحانات نصف العام ، مؤكدا أنه سيتم توفير ماكينات تصوير للإدارات التعليمية التي لا يوجد بها ماكينات تصوير أو التي بها عطل ، حتى يتمكن مديري المدارس بطباعة الأسئلة بكل الإدارات التعليمية التابعين لها.

وأمر المحافظ بتشكيل لجنة بكل مدرسة أو إدارة تعليمية ، لطباعة أسئلة الامتحانات حفاظا على السرية ، معطيا تعليماته لموجهي العموم بضرورة أن تكون أسئلة الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط والأقل من المتوسط ، مع مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب، وأن يتم التصحيح بدقة وعدم إضافة أي درجات إضافية للطلاب تحت أي ظرف، حتى تكون النتيجة تعبر عن الواقع الفعلي.

وأكد المحافظ على ضرورة توفير وسائل الراحة للطلاب داخل المدارس أثناء الإمتحانات ومراعاة التهوية اللازمة وتوافر مياه الشرب والمياه داخل الحمامات، وأن يتم توزيع أوراق الأسئلة على الطلاب في الوقت المحدد.