جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.







أخبار المحافظات

محافظ دمياط يتفقد مشروعات الطرق الإسفلتية

 

54

فى جولته لتفقد مشروعات الطرق الإسفلتية بمحافظة دمياط ..محافظ دمياط يوجه بتنسيق الميدان أمام نادي نقابة المهندسين بالمدخل الجنوبي لمدينة دمياط العاصمة ويشهد رمى الطبقة الإسفلتية بامتداد طريق رأس البر الجديد غربي نهر النيل وطريق قرية السواحل .
تفقد اللواء أ.ح.م محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط أعمال تطوير المدخل الجنوبي لمدينة دمياط من أمام البنك الأهلي وحتى ميدان عزب النهضة ، حيث شهد المحافظ رمى الطبقة الإسفلتية بالمنطقة أمام نادي نقابة المهندسين ووجه بتنسيق الميدان أمام النقابة وتوسعة الشارع بحيث يكون عرض كل اتجاه 14 مترا وليس ثمانية أمتار ، وواصل المحافظ جولته لتفقد باقي أعمال رصف وتوسعة الطريق أمام نادي 25 يناير لضباط الشرطة وأطمئن على رفع المعوقات وأعمدة الكهرباء من على جانبي الطريق لتحقيق التوسعة المطلوبة ،،
كما تفقد المحافظ إعادة رصف وتأهيل طريق طراد النيل من قرية السواحل وحتى مدينة كفر البطيخ بطول 2.8 كيلو متر حيث تم رصف حوالي 75% من حجم الأعمال ويتبقى مسافة 400 متر جارى العمل بها ..وواصل المحافظ جولته لتفقد أعمال إنشاء إمتداد طريق رأس البر الجديد بالبر الغربي لمدينة دمياط العاصمة . وشهد المحافظ تركيب حواجز النيو جيرسى على جانبي الطريق ورمى الطبقة الإسفلتية بعرض 7.5 متر لكل جانب تماشياً مع المواصفات القياسية على غرار طريق رأس البر الشرقي وامتدادا له . كما شهد المحافظ أعمال صب أساسات الكورنيش على نهر النيل بالبلاطات الخرسانية بعرض 2 متر بطول 500 متر بإجمالي 1000متر مسطح .
جدير بالذكر . أن هذا الطريق كان قد شهد حزمة من المجهودات المضنية والمساعي المختلفة للتنسيق بين الجهات والأهالي لإزالة المعوقات وتغطية المسقى المجاور للطريق وكذلك إزالة ضريح الشيخ على الصياد بالطرق الودية بهدف إحداث التوسعة التي يشهدها الطريق حالياً .

55

56

%d مدونون معجبون بهذه: