محافظ البحيرة يتفقد حديقة المستقبل خلال جولته بكفر الدوار

في إطار إحتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومي، واصل اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة جولته الميدانية التي بدأها منذ صباح اليوم بمركز ومدينة كفر الدوار لإفتتاح وتفقد عدد من المشروعات الخدمية بالمدينة .

حيث تفقد مشروع إنشاء حديقة المستقبل بكفر الدوار والمقامه على مساحة ٢٠٠٠ م٢ بتكلفة إجمالية بلغت ١٥٣ ألف جنيه تنفيذ الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار .

والمشروع عبارة عن تركيب أنترلوك للرصيف وتقسيم الأحواض بتكلفة ١٢٠ ألف جنية وزراعة ٣٠٤ شجرة متنوعة بتكلفة ٣٥٠٠ جنية بالإضافة إلى زراعة ١٣٠٠ شجرة ونباتات أسوار وزراعة نجيلة بتكلفة ٢٩.٥٠٠ جنية .

حيث أكد اللواء المحافظ على أن إنشاء وتطوير ورفع كفاءة الحدائق العامة والميادين يأتي في إطار خطة المحافظة للقضاء على المقالب العشوائية وإظهار المظهر الحضاري والجمالي والطابع المميز لكل مدينة وإحداث واجهة ولمسة جمالية بما يتماشى مع خطة التنمية الشاملة التى تشهدها المحافظة فى شتى القطاعات الخدمية بالإضافة إلى خلق متنفس جديد للأهالي داخل المدينة .

هذا ويؤكد اللواء المحافظ أن المحافظة تخطو خطوات ثابتة ومدروسة نحو مزيد من التنمية والتطوير في كافة القطاعات التي تهم المواطن البحراوي، مشيراً أنه تم خلال الثلاثة أعوام الماضية فقط تنفيذ ٣٥٢٨ مشروع في كافة المجالات والقطاعات بإجمالي تكاليف إستثمارية تبلغ ٧٢ مليار جنية .

رافق المحافظ د/ نهال بلبع – نائب المحافظ وم/ حازم الأشموني – السكرتير العام للمحافظة واللواء/ محمد شوقي بدر – السكرتير العام المساعد واللواء/ أحمد مرزوق – رئيس مدينة كفر الدوار ووكلاء وزارة التموين والتضامن الإجتماعي والتربية والتعليم وأعضاء مجلسي الشيوخ والنواب عن كفر الدوار والقيادات التنفيذية .

عن كريم الرفاعي

شاهد أيضاً

في إطار مشاركه نادي روتاري جيزه كرنك برئاسه حنان المغربي

متابعة/نهى عبد الخالق في إطار مشاركه نادي روتاري جيزه كرنك برئاسه حنان المغربي مع مجموعة …