جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.







أخبار المحافظات

محافظ أسيوط يناقش معوقات مشروعات الصرف ومياه الشرب بالمراكز

Picture2
ناقش المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط  موقف مشروعات الصرف الصحي ومياه الشرب على مستوى المحافظة والمشاكل التي تعوق تنفيذ بعضها وطرق الحل  .

جاء ذلك خلال اجتماعه بمسئولي الهيئة القومية  وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط ؛ وذلك بحضور المهندس جمال عباس سكرتير عام المحافظة حيث تناول المحافظ خلال الاجتماع مشكلات الصرف الصحي ومياه الشرب بكافة مراكز المحافظة خلال الاجتماع مطالباً بوضع تقرير كامل عن كل مشروع على حدا يتضمن (تاريخ إسناده ،الموقف الحالي،تاريخ تسليمه،المعوقات وغيرها فضلاً عن تقرير دوري كل 15يوم لما يستجد وما تم تنفيذه  للوقوف على الموقف الحالي لكل منها وذلك لوضع حلول سريعة وعاجله لحل أزمات ومشكلات المواطنين في أسرع وقت .

وأوضح ” الدسوقي” أنه لن يسمح بأي تقصير في خطوات تنفيذ المشروعات طالما ان انجازها والانتهاء منها في متناول المحافظة والسير على الخطة الموضوعة مؤكداً على تقديم أفضل الخدمات في مجال مياه الشرب والصرف الصحي للمواطن معتبرها من أساسيات المعيشة لأنها من استراتيجيات التنمية التي نعمل على تحقيقها . وأكد المحافظ على متابعة العمل بتلك المشاريع وتفقدها بصفة دورية مشدداً على إنهاء كافة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي في الوقت المحدد سلفاً والمعلن عنه من قبل .

فيما قام المهندس محمد صلاح رئيس شركة مياه الشرب والصحي بأسيوط باستعراض مشاكل ومعوقات إنهاء مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمراكز المحافظة موضحاً أنه سيقوم بعرض تقرير كامل عن جميع مشروعات الصرف الصحي في كافة دوائر المحافظة التي تأتي تعرقل اكتمالها بسبب خلافات نزع ملكية أراضي أو تمويل أو أي سبب أخر مع مراعاة  سرعة تشغيل المشروعات التي بها نسب اكتمال عالية في أقرب وقت ممكن طبقاً لتعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط والتيسير على المواطنين .