جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.







حوادث و قضايا

قتل ضيفه واستولى على أمواله.. حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بسوهاج

2015-635569144110139637-13_mainقررت النيابة العامة بمدينة طما بسوهاج اليوم الخميس، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، على خلفية قتله شخصا كان فى ضيافته واستولى منه على أمواله.

كان مركز شرطة طما قد تلقى بلاغا من أحمد حسن أحمد علي، مقيم قرية التل الزوكي، بوجود جثة لشخص يدعى أحمد راشد زهري سليمان، مقيم مساكن قرقرة القطن مينا البصل بالإسكندرية، بمنزل شقيقه فرغلي حسن أحمد علي، فانتقل ضباط المركز لمكان البلاغ وبمناظرة الجثة تبين وجود إصابات بالرأس .

وكشفت جهود ضباط فريق البحث، أن وراء ارتكاب الواقعة (ع.ف.أ -17 سنة- عاطل) بدافع السرقة، وعقب تقنين الإجراءات، وردت معلومات لضباط وحدة مباحث المركز، تتضمن تواجد المتهم بموقف سيارات (طما–القاهرة)، في محاولة منه للهروب، وتم ضبطه، وبتفتيشه عثر بحوزته على هاتف ومبالغ مالية تخص المجني عليه.

وبمواجهة المتهم، اعترف تفصيلاً بارتكاب الواقعة، وأفاد بأنه شاهد المجني عليه وبحوزته مبالغ مالية، فتبادر إلى ذهنه فكرة قتله لمروره بضائقة مالية، وقام باستدراجه بحجة زيارة جد المتهم، لارتباطهما بصلة قرابة، وما إن وصلا لمكان العثور على الجثة وتأكده من خلوه من ثمة أشخاص، حتي أجهز عليه بالضرب بزجاجة فارغة وحجر طوب فأرداه قتيلاً، واستولى علي ما بحوزته من مبالغ مالية وهاتفه المحمول، وتوجهه لموقف السيارات للهروب للقاهرة.

وبالعرض علي النيابة العامة اعترف تفصيلاً بارتكاب الواقعة، فقررت حبسه أربعة أيام احتياطياً علي ذمة التحقيق.