جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.







حوادث و قضايا

فتاة تتفق مع حبيبها على اختطافها لابتزاز والدها ببورسعيد

2014_12_26_15_4_49_23كشفت مديرية أمن بورسعيد، اليوم الجمعة، حقيقة واقعة بلاغ بإخطاف فتاة بحى الشرق، وطلب فدية مالية من أسرتها مقابل اطلاق سراحها .

وأوضحت المديرية، في بيان لها، أن قسم شرطة الشرق تلقي بلاغاً من المدعو ”أ.م.أ” بغياب شقيقة زوجته وتدعى ”م.أ.أ”، وتلقي والدها إتصالا هاتفي من مجهول على تليفونه المحمول طالباً منه دفع مبلغ مالي 250 ألف جنيه نظير إطلاق سراح نجلته.

وتابع البيان :”تم تشكيل فريق بحث وبتتبع الإتصالات الهاتفية الواردة لأهل المجني عليها تم تحديد النطاق الجغرافى للإتصالات التليفونية بمحافظة دمياط، أعقب ذلك ورود إتصال هاتفى من مجهول يطلب مبلغ 40 ألف جنيه كفدية وحدد مكان التسليم، وبالتنسيق مع مديرية أمن دمياط عثر علي المجني عليها بينما تمكن الجناه من الهرب قبل استلامهم الأموال” .

وأضاف البيان :”بالتحري عن المجني عليها تبين أنها كانت تربطها علاقة عاطفية بالمدعو ”م.أ.م” من دمياط، وبسؤال المجنى عليها ومواجهتها أقرت أنها تركت عملها وتوجهت بإرادتها لمدينة دمياط رفقة المتهم والسابق له التقدم لخطبتها، وإتفقا معاً على إبتزاز والدها مالياً لإحتياج الأخير للمال لإجراء عمليه جراحية لشقيقته، وإستعان فى تنفيذ خطته بأحد أصدقائه يدعى ”م.ا.س” .

تحرر محضر بالواقعة، وجاري عرض الفتاة علي النيابة وضبط باقي المتهمين بالتنسيق ومديرية أمن دمياط.

%d مدونون معجبون بهذه: