جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.







أخبار المحافظات

سامح عاشور: تطوير نادي محامين الإسكندرية يستغرق 17 شهرا

12201417191834أكد سامح عاشور نقيب المحامين، أن أزمة تطوير نادي المحامين بجليم انتهت، وسيتم تسليم النادي لشركة مقاولات لإنجاز أعمال التطوير، بدءً من يناير 2014 وحتى مايو 2015 على أقصى تقدير، موضحا أن الهدف من تطوير النادي هو أن يكون هناك دخل جديد لتمويل النقابة.

وأضاف “عاشور” خلال المؤتمر الذي نظمته نقابة المحامين بالإسكندرية اليوم، الأربعاء، على هامش افتتاح مقر النقابة الجديد بمنطقة الدخيلة، أنه يعمل علي تطوير نقابة المحامين على مستوى الجمهورية، لتسهيل الأمور علي المحامين سوء في الخدمات أو العلاج أو حل مشكلات المحامين.

وأوضح “عاشور” أن هناك حالة تفكك لا زالت موجودة بالبلاد ولم تعد الأمور كما كانت، في حين استمرت تجاوزات الشرطة ضد المحامين، ولا زالت تقع حتى الآن تعاملات غير لائقه من بعض صغار الضباط ومديرو الأمن لم يحكموا السيطرة على الأقسام بشكل تام منذ 25 يناير، وفي نفس الوقت أكد أنه لن يترك محامي يخطئ ويورط النقابة في أمور لا تخص النقابة.

وقال عبد الحليم علام نقيب المحامين بالإسكندرية، أن تكلفة مقر النقابة بالدخيلة بلغت 550 ألف جنيه لخدمة المحامين، بالإضافة لـ 5 مقرات تتكلف 2 مليون جنيه أخرى، تؤدي خدمات للمحامين، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مع مديرية أمن الإسكندرية ووزارة العدل على تخصيص وحدة تراخيص للمحامين وشهر عقاري وسجل مدني بالمقرات، لتسهيل الإجراءات على المحامين.