سؤال للمجلس الأعلي للطرق الصوفية

سؤال ليس إلا لا يقصد به شي و نحن أولا علي يقين كامل بأن المجلس سيدة قرارة طبقا للمادة ٣٢ لقانون ١١٨ لسنه ١٩٧٦ و طبقا للائحة التنفيذية الصادرة من قبل الرئيس الراحل أنور السادات .
و اننا لدينا كامل الإحترام والتقدير و الحب لجميع قرارات المجلس الاعلي للطرق الصوفية و المشيخة العامة للطرق الصوفية و ليس المقصود التدخل في اي شأن من شئونه ولكن هو مجرد سؤال .


هذا السؤال متروك حرية الرد أو عدمه من قبل المجلس و أعضاءه سواء لو كان الرد رسميا أو بصفة وديه بصفتي محب للمجلس و كل ولائى للدكتور عبد الهادي القصبي شيخ مشايخ الطرق الصوفية و رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية و جميع مشايخ الطرق .
و لكن قبل أن أطرح سؤالي جميعا فرحنا عندما علمنا بأن المشيخه قامت بعمل ندوات ثقافية لمشايخ الطرق الصوفية و هذا لو دل فإنه يدل بأن المجلس و المشيخه هي منارة العلم الصوفي للعالم الإسلامي أجمع.


و جميعنا نأمل أن تستمر هذه الندوات و عدم اقتصارها علي المشايخ فقط بل لكل أبناء الطرق الصوفية مع الأخذ بالإجراءات الاحترازية في ظل انتشار فيرس كورونا .
و لقد جاءني معلومة من صديق صحفي أبلغني بأن المجلس و المشيخة منعت التغطية الصحفية للندوات لذلك أتقدم بسؤالي ، لماذا تم منع الصحفيين من تغطية الندوات بالمشيخة العامة للطرق الصوفية؟


عن كريم الرفاعي

شاهد أيضاً

اخطر الملفات سلسلة لالقاء الضوء والتحذير من خطر يهدد البشرية والبدايه : المخطط الماثونى

كتبت الاعلامية/د.نورا الشناوى مابين صدق او لا تصدق بداية الكيان الماثونى كانت مثل بداية سعى …