جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.







آراء و تصريحات

«زعزوع عن اختيار خالد رامي وزيرا للسياحة: لديه قبول كبير بين أبناء الوزارة

b81d2b4a-f244-4c55-a9f7-880768de175f

أشاد هشام زعزوع، وزير السياحة السابق، باختيار خالد رامي كوزير للسياحة في التعديل الوزاري الذي جرى الخميس.

وأكد «زعزوع» في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، الجمعة، أن رامي من أبناء القطاع المتميزين واختياره سيعود بتأثير قوي على تنامي حركة السياحة المصرية خلال الفترة المقبلة، والتي ستشهد معدلات زيادة كبيرة لما له من خبرة في هذا المجال.

وقال إنه التقي برامي في ديوان الوزارة بعد أدائه اليمين أمام رئيس الجمهورية، الخميس، واتفقا على التواصل معًا خلال الفترة المقبلة من أجل إنجاز كافة الملفات التي تحتاج إلى استفسارات منه، مشددًا على أن العلاقة بينهما أكثر من متميزة.

وأضاف أن خالد رامي من الشخصيات التي لديها قبول كبير بين أبناء الوزارة والقطاع السياحي بأكمله الذي يعقد عليه الآمال لاستعادة معدلات السياحة المصرية لطبيعتها وقوتها ومكانتها التي من المفروض أن تكون عليها.

وأعرب «زعزوع» عن رضائه عن الفترة التي تولى فيها مسؤولية الوزارة والتي اعتبرها من أصعب الفترات التي مرت على قطاع السياحة عبر تاريخه، معتبرًا أنه نجح في قيادة الوزارة خلال تلك الفترة وأدى المهمة بقدر المستطاع، مؤكدًا أنه سيظل تحت أمر مصر في أي وقت، معتبرًا نفسه من جنودها المخلصين.

وأشاد الوزير السابق بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي لمصر في هذه الفترة الحساسة والدور الكبير الذي يقوم به رئيس الوزراء من أجل مصر، مشددًا على أهمية المؤتمر الاقتصادي المقرر عقده في 13 مارس بشرم الشيخ، معربًا عن أمنياته أن يكلل بالنجاح ويعود بالنفع على مصر.