جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.







أخبار مصر

رئيس الوزراء ووزير الدفاع وقادة الأفرع الرئيسية يشيعون جنازة ضحايا تفجيرات العريش

37df7c58-c48b-4519-9aef-c0e756e5d69dشيع رئيس الوزراء إبراهيم محلب ووزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي، اليوم الجمعة، ضحايا الهجوم على مواقع ومنشآت بشمال سيناء، في جنازة عسكرية.

وقتل حوالي 30 شخصا بينهم رجال أمن وأصيبوا 50 آخرين في هجمات شهدتها محافظة شمال سيناء، التي تشهد نشاطا لجماعات إسلامية متشددة مسلحة مناوئة للحكومة، مساء أمس الخميس.

وحضر مراسم الجنازة الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ووزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم، ووزير الشباب خالد عبد العزيز وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة والشرطة، ومفتي الديار المصرية علي جمعة، وممثلين عن وزارة الأوقاف والأزهر والكنيسة وعدد من أسر الضحايا.

وأدى الحضور صلاة الجنازة وقراءة الفاتحة على أرواح الضحايا، وقاموا بتقديم العزاء لأسرهم، مؤكدين أن القوات المسلحة والشرطة المدنية فداء لشعب مصر العظيم.

وقالوا إن “مصر ماضية بكل عزم على التصدي للإرهاب وإقتلاع جذوره… وأن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تزيد رجالها إلا إصرارا وقوة وإيماناً بقدسية المهام المكلفين بها للدفاع عن تراب مصر”.

وقرر الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، قطع زيارته لإثيوبيا للمشاركة في القمة الأفريقية والعودة إلى مصر عقب الهجمات التي شهدتها سيناء أمس. وغادر أديس أبابا عقب الجلسة الاقتتاحية للقمة.

%d مدونون معجبون بهذه: