جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.







حوادث و قضايا

“ذئب بشري” يغتصب تلميذة مرتين في حمام مدرسة إبتدائي بسوهاج

3201541606شهدت مدرسة العيسوية الإبتدائية دائرة مركز المنشاة جنوب محافظة سوهاج، جريمة بشعة، بعد ان تجرد “فراش” عجوز من مشاعر الإنسانية والرحمة، واعتدى على تلميذه بالصف الخامس الإبتدائي وقام باغتصابها تحت التهديد داخل حمام المدرسة.

 

ترجع تفاصيل الواقعة عقب تقدم والد التلميذه، ببلاغ إلى مركز شرطة المنشاة يتهم فيه المدعو ( محمد.و) 55 عامًا، عامل نظافة “فرّاش” بمدرسة العيسوية الإبتدائية، بالتعدى على ابنته والاعتداء عليها جنسيًا داخل حمام المدرسة.

 

بعد تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهم المذكور، وخلال تحقيقات النيابة قال والد المجني عليها :”إنه علم بما حدث بعد شهرين من الواقعة الأولى”، مضيفًا “أن ابنته لم تخبره بالواقعة خوفاً من المتهم الذى هددها بالقتل، لكنها فوجئت به يحاول إعادة ارتكاب جريمته، السبت الماضى، بعد أن اقتحم عليها الحمام مجددًا فصرخت قبل أن يكمم فمها كما فعل فى المرة الأولى، لتتجمع زميلاتها ويفتضح أمره”.

 

كما قدّم والد التلميذة تقريرًا طبيًا يؤكد وجود تهتك فى غشاء بكارة الطفلة، بسبب تعرضها لاعتداء جنسي قبل شهرين.

من جهتها أمرت نيابة المنشاة، برئاسة المستشار محمد عبدالمنعم، حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وكلفت نيابة المنشاة المباحث بالتحرى فى الواقعة وظروفها وملابساتها، وأمرت باستدعاء مدير المدرسة وتحويل الضحية إلى الطب الشرعي لبيان الاعتداء الجنسى من عدمه.