جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.







مقالات

حماقه كرويه

288069_0
15484_729353587112701_5006667975033822639_n   بقلم : وليد رفاعي
لا زال الزملكاويه فى صدمه من الحادث المروع الذى هز اركان تخيلتهم و احساسهم انه سيحصلوا علي الدورى بعد هزيمه الاهلى من الاتحاد والفرحه العارمه التى دخلت قلوبهم وعقلهم ظنن منهم انهم اخذو الدورى .
ولكن لم يعلمو ان ناديهم ليس على قد المسئوليه ليفرحوا جمهورهم فنالو اول هزيمه لهم على يد الفريق البترولى انبى
ليرجعو بعد قمه الشماته ليبحثوا ماذا سيقولون وماذا سيعلقوا مبررات الهزيمه فمع نهايه المباراة قامت الجماهير البيضاء المحترمه من الاختفاء عن صفحات التواصل الاجتماعى مثل الفيس وتويتر وظهر البعض الذى لهم مصالح على تلك الصفحات ليجد نفسه مضطر لرد دفاعا عن ناديه حبا فى النادى رغم علمه تقصير كل من الجهاز الفنى واللعبيه فى ادارة المباراة .
فلم يجدو ما يقوله الا ان الحكم ظلمهم مع ان تلك الحكام هم ايضا من ظلموا النادى الاهلى فى بدايه المشور ولم يفتكروا ان لهم ضربه جزاء حسبها الحكم مجامله لهم ولم يستغلوها و مع الطرد ايضا الغير مبرر وكانت مجامله ولم يستغلوا النقص العددى .
غير الوقت البدل الضائع الذى حسبه الحكم 9 دقائق ولا احد يدرى لماذا هذا الوقت لا انها مجامله لنادى الابيض لتحسين المنظر على الاقل من 2/0 الى 2/1 ولم يستغلوا  هذا
برغم عدم استغلال الفرص التى اعطها الحكم لنادى الزمالك بغير حق الا اننا نتفق جميعا ان حكم المباراة دون المستوى للادراة تلك المباراة وهذا رائى
وانه وضع لجنه الحكام فى مازق بعد القرارت التى اتخذها فى المباراة و اظن ان من حق جماهير الكره المصريه بعد ثورتين لمطالب الحريات ان تجد الشفافيه الكامله .
ولابد ان تخرج لجنه الحكام المصريه بعد كل مباراة وان نجد متحدث رسمى يحضر المؤتمر الصحفى وان يناقش قرارت الحكم من وجه نظر المتحدث الا اننا لا نستطيع ان يظهر احدا يقول الحقيقه فاننا سنظل نقول الحكام سبب تدهور الكره فى مصر وان الحكم فلان يجامل النادى فلان على حساب النادى علان وان الحكم علان له مصالح لنادى علان .
اكمل حديثى برساله الى المستشار مرتضى منصور رجل القانون اولا ورئيس نادى الزمالك اقول له انت من غيرت نادى الزمالك الى الشكل الافضل فى الملعب رغم بعض التحفظات ولكن ايها المستشار الوقور هل يصح لك ان تثور فى المقصوره الرئاسيه كما فعلت رغم علمك ان هناك من يعتبرونك من اولادنا قدوه .
هل ترضى ان يعترض عليك احد بهذه الطريقه عندما تخطئ ؟
سيدى الفاضل نعلم كلنا مدى حبك لناديك العريق ولكن اجعل ثورتك ضدد الغلط باسلوب يعتنقه اولادك ويتبعه

من بعدك .
سيدى الفاضل صاحب الحب الغامر لنادى الزمالك لا نعترض على حبك لناديك ولكن نعترض على الاسلوب
واخير اقول وفق الله الجميع لبناء مستقبل الكره المصريه .