جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.







أخبار مصر

تفاصيل زيارة “السيسي” المفاجئة لأعمال حفر قناة السويس الجديدة

644قالت رئاسة الجمهورية إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام -اليوم الجمعة- بتفقد موقع مشروع حفر قناة السويس الجديدة وبعض المشروعات بمنطقة وسط سيناء بشكل مفاجئ.
وأضافت الرئاسة في بيان -اليوم- أن السيسي تابع تطور أعمال الحفر الجاف وعمل الكراكات في الحفر المائي، والتقى برئيس الهيئة الهندسية والفريق مهاب مميش.
كان الرئيس عبد الفتاح السيسي شدد على أهمية الانتهاء من المشروعات المقترح تنفيذها في إطار مشروع قناة السويس الجديدة، بأعلى معايير الجودة وبأقل تكلفة وفي أسرع وقت ممكن.
وتابع بيان الرئاسة أن الرئيس تفقد اليوم أيضا مشروعات تنموية واستثمارية بوسط سيناء، ومشروع طريق جبل الجلالة وهو أحد مشروعات الطرق التي تربط بين العين السخنة والزعفرانة أعلى هضبة الجلالة البحرية بطول 85 كم على اتجاهين.
ووجه الرئيس بإنشاء وصلة ثالثة لمشروع الطريق لخدمة التجمعات السياحية أسفل هضبة الجلالة البحرية.
والتقى الرئيس بالعاملين في مشروع جبل الجلالة من المقاولين والمهندسين والعمال و أيضا ضباط الهيئة الهندسة للقوات المسلحة المشرفين على تنفيذ المشروع، واستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم وتعرف على مشاكلهم ووجه بحلها فورا.
وشدد السيسي على أهمية الالتزام الكامل بالانتهاء من المشروع في التوقيت المخطط وتحقيق الغرض من إنشائه، مع التأكيد على تنفيذ جميع الإجراءات الخاصة بمعايير الجودة وأمن وسلامة العاملين في الطريق.

%d مدونون معجبون بهذه: