جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.







أخبار المحافظات

تشكيل لجنة لإنشاء طريق دائري بمركز الحامول

resize (13)قرر المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفرالشيخ، تشكيل لجنة تتكون من رئيس مدينة الحامول، ومندوبين من الري، والطرق، وممثلين من أهالي الحامول، برسم طريق دائري لمدينة الحامول، من أجل تعيين الطريق ووضع تكلفته تمهيداً لإنشائه.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ كفرالشيخ، برؤساء القرى بمدينة الحامول، بديوان محافظة كفرالشيخ، وبحضور المهندس حافظ عيسوي سكرتير عام المحافظة ووكيل أول الوزارة، واللواء حسين الطاهر السكرتير العام المساعد للمحافظة.

وأكد محافظ كفرالشيخ، خلال اللقاء، أنه سيكون هناك تقييم ومراجعة كاملة لرؤساء القرى، بداية من منتصف يناير القادم، موضحاً أنه لابد من ضخ دماء جديدة بالقرى، ليس حتمًا بتغيير رؤساء القرى، ولكن تغيير في الأسلوب فى العمل والتفاعل والتعاون وتادية دورة وتحسين الخدمات لأهالي القرى.

وقال المحافظ لرؤوساء القري: “من لايعمل يرحل، وإن غياب رئيس القرية، يعني غياب الخدمة المفعلة وسرعة حل مشاكل المواطنين أمر ضروري، كما أنه سيتم صرف مكافاة 500 جنيه لكل بائع جائل مرخص يلتزم بالبيع فى السوق المخصص له، بحصر الباعة الجائلين بالمدينة، ونقلهم إلى أماكنهم على أن يتم الحصر بمعرفة رئيس المدينة ورئيس شرطة المرافق، وذلك لحل مشكلة الأزدحام والإختناق المروري والباعة الجائلين بشارع العاشر من رمضان.

%d مدونون معجبون بهذه: