جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.







آراء و تصريحات

«العدل»: الانضمام لقائمة «الوفد» لا يعني الانسحاب من «التيار الديمقراطي»

af16fcfa763193fe35ab77f7b31e07bfصرح المهندس حمدي السطوحي، رئيس حزب العدل، بأن قرار الحزب بالمشاركة في الانتخابات البرلمانية والانضمام لقائمة الوفد المصري لا يعد انسحابًا من التيار الديمقراطي، لأن التيار يُعرف نفسه منذ اليوم الأول لتأسيسه بأنه تيار سياسي يعبر عن مكونات وطنية تجمعها قضية واضحة وهى دعم التحول الديمقراطي وتحقيق أهداف ثورة يناير وموجاتها المتلاحقة, وأنه ذو أهداف طويلة المدى وليست قصيرة المدى حتى ترتبط بانتخابات من عدمه، خاصة مع وجود تباين في مواقف مكونات التيار من المشاركة فى اﻻنتخابات، وأن التيار ﻻ يعد قائمة باسمه في اﻻنتخابات التشريعية.

 وعن إمكانية مشاركة الحزب في اجتماعات التيار بعد ذلك القرار أضاف السطوحي: لقد أوضحنا لقادة التيار موقف الحزب وقراره مع احترامنا وتقديرنا  للتيار ورؤيته، ومدى حرصنا على التواصل السياسي مع التيار فى أي وقت وتلبية دعوتهم حين تلقيها بكل تأكيد.

وأكد رئيس الحزب أن الحزب معنى ومهتم في تلك الفترة بالبناء الداخلي للحزب وإعداد كوادر قادرة على تحقيق رؤية الحزب لمصر ولديه خطة للمنافسة بشكل قوي وفعال في البرلمان التالي لما هو قادم مرورًا بالمحليات. ويستهدف أن يكون مشاركًا في البرلمان القادم بشكل يساعد على تنفيذ تلك الخطة.

%d مدونون معجبون بهذه: