السفير المصري في البوسنة والهرسك يبحث سبل تنشيط حركة السياحة إلى مصر مع عدد من المسئولين الحكوميين وشركات السياحة البوسنية

التقى السفير ياسر سرور، سفير مصر في البوسنة والهرسك، بوزيرة سياحة فيدرالية البوسنة والهرسك Edita Dapo، حيث تناول اللقاء دور قطاع السياحة في تحقيق التنمية الاقتصادية في البلدين، وسبل تعزيز حركة السياحة بين الجانبين خلال الفترة المقبلة.

واستعرض السفير المصري الجهود التي تقوم بها الدولة لدعم وتمكين قطاع السياحة وتعزيز قدرته على مواجهة آثار جائحة كورونا والتعافي منها، فضلاً عن الاجراءات الاحترازية التى يتم تطبيقها في المقاصد السياحية المصرية. كما تناول اللقاء جهود السفارة للترويج للمقاصد السياحية المصرية وما يتم تنظيمه من لقاءات بين الشركات السياحية بالبلدين من أجل تبادل البرامج السياحية والاستعداد للموسم السياحي القادم، والاشارة إلى نجاح تجربة إطلاق طيران عارض من سراييفو إلى الغردقة. ومن جانبها، أعربت الوزيرة عن تطلعها لاستمرار العمل على تنمية التعاون في هذا القطاع الهام والاستفادة من التجارب المصرية الناجحة في هذا الصدد.

كما التقى السفير سرور أيضاً بعدد من كبار المسئولين الحكوميين وعدد من مسئولي كبريات الشركات العاملة في هذا المجال، لبحث سبل تعزيز التعاون في المجال السياحي وتنشيط حركة السياحة إلى مصر.

عن كريم الرفاعي

شاهد أيضاً

بسبب التدهور الوضع الأمني الولايات المتحدة تدعو رعاياها إلى الاستعداد لمغادرة إثيوبيا

بسبب التدهور الوضع الأمني الولايات المتحدة تدعو رعاياها إلى الاستعداد لمغادرة إثيوبيا

بسبب التدهور الوضع الأمني الولايات المتحدة تدعو رعاياها إلى الاستعداد لمغادرة إثيوبيا بسبب التدهور الوضع …