جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.







حوادث و قضايا

السجن عامين مع الشغل لـ “عنتيل المحلة”

10928835_963127327032513_1954943216953679963_n

أصدر المستشار أحمد سامي، رئيس محكمة جنح أول المحلة، اليوم، حكما قضائيا بالسجن عامين مع الشغل والنفاذ المشدد على المدعو عبدالفتاح الصعيدي مدرب الكاراتيه، اشهير بـ”عنتيل المحلة” صاحب الفضيحة الجنسية في قضية دعوى الزنا المقامة ضده من قبل أحد الأزواج المغتربين ضد المتهم لممارسته الزنا مع زوجته “رحاب.ح” أثناء فترة عمله بالمملكة السعودية.

كانت الدعوى القضائية بالزنا أقامها المحامي محمد مندي وكيلا عن (أمين.أ) ضد المتهم بتهمة ممارسة الزنا مع زوجته “رحاب.ح”.

وكان وكيل الزوج قام برفع دعوى مدنية بتعويض 10001 جنيه ضد الزوجة المتهمة بالزنا عن طريق النيابة العامة لكونها هاربة، كما قام برفع دعوى مدنية أخرى بتعويض 10001 جنيه ضد المتهم في قضية الزنا عن طريق قسم أول المحلة.

وصرح إيهاب الفراش، محامي المتهم، بأنه سيتقدم بمذكرة عاجلة إلى المستشار إبراهيم أبو السعود المحامي العام للنيابات شرق طنطا الكلية لنظر الدعوى الجديد في محكمة الاستئناف سعيا لتخفيف الحكم والحصول على براءة موكله أمام هيئة دائرة محاكمة جديدة، على حد قوله.

يذكر أنه تم نقل المتهم بعد مثوله أمام هيئة المحكمة، اليوم، وسط حراسة أمنية مشددة وسط عدد من سجناء والخارجين على القانون تحت إشراف اللواء حسام خليفة، مساعد مدير أمن الغربية، والعقيد هيثم عطا، رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود مدعومين بقوات من الشرطة السرية والنظامية وتشكيلات من الأمن المركزي من أمام مجمع محاكم المحلة إلى مكان احتجازه بسجن طنطا العمومي لقضاء مده عقوبته.

وفي ذات السياق، أكد محامي زوج صاحب الدعوى، أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لإلزام المتهم بسداد التعويض المادي المطالب به في عريضة الدعوي بعد ثبوت واقعية التهم عليه، وذلك بعدما اطلعت هيئة المحكمة على كافة الفيديوهات والصور المرفقة للزوجة مع المتهم مدرب الكاراتيه في أوضاع مخله ومنافيه للآداب داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية الملحقة بنادي بلدية المحلة

%d مدونون معجبون بهذه: