جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.







غير مصنف

الدين لا يموت ….لواء مجدى عبد الحليم.

لواء مجدى عبد الحليم.

———————– أعلموا رحمكم الله أنه منذ ظهور الدين الإسلامي حتى وقتنا هذا وإلى أن تقوم الساعة يمر الدين بفترات تمحيص تختبر فيه القلوب ينجو فيها أصحاب القلوب السليمة والفطرة السليمة ويسقط إلى الهاوية أصحاب القلوب المريضة.. هذا مانجده الآن ونشاهده من هجمة ضروس على رموز الإسلام من بعض المأجورين أتباع ابن سلول كبير المنافقين..

. بعض الإعلاميين يستغلون موقعهم الأعلامى ليكونوا منافذ ومنابر لشن الهجوم على الدين وهم معرفون ومعروف الأجندة التى يتبعونها ولا يعبدون إلا المال فهو إلاههم الذى يقدسونه ومستعدون أن يفعلوا أى شئ مقابل الحصول عليه. فنرى من يستضيف سفيه للهجوم على رمز من رموز الإسلام بحجة الديمقراطية ونرى من يحاولوا أن يشيعوا الفاحشة والرذيلة فى الذين آمنوا بحجة الديمقراطية كالعلاقة المثيلية ومن تخلع الاندر بتاعها بلا خشا

ومن تطلب من أبيها أن يأتى صديقها ويمارس معها الفجور فى منزل أبيها بحجة الديمقراطية.. أعلموا أن الذين يتبعون الشهوات يريدوا أن تميلوا ميلا عظيما حتى تكونوا مثلهم .. هذه فترة تمحيص فى الدين فأثبتوا واحتسبوا عند الله نجانا الله وأياكم من هؤلاء وسيعلم الذين ظلموا أى منقلب ينقلبون .. حسبنا الله ونعم الوكيل مع خالص تحياتى لواء مجدى عبد الحليم.