جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.







اخبار عربية

الخندقاوي يرتب لإطلاق قناة فضائية سودانية من قطر

 كتبت نهله نويره

تشهد العاصمه القطريه هذه الأيام اجتماعات وترتيبات تتم لإكمال واحد من أكبر المشاريع التي تجمع السودان وقطر في المجال الإعلامي. صابر شريف الخندقاوي هو صاحب الفكرة والتخطيط وهو ممثل للجانب السوداني وله النسبه الأكبر في الشراكة ويرأس مجلس إدارة القناة واختار لها خالد الاعيسر مديرا عاما وستكون القناه للمنوعات..

سودانيه المحتوى. وكان الخندقاوي أنشأ ( ميديا جروب )

ومقرها الرئيسي بلندن وبدأ فعليا في إجراءات التصاديق وحجز القمر والتردد بعد أن أكمل الاتفاقات مع شريك قطري وتم اختيار الدوحة مقرا للقناة وسيعمل الشريك القطري على خلق آلية تعاون مع مع قنوات فضائية قطرية. وسيطرت فكرة القناه الفضائية منذ وقت مبكر على

رجل الأعمال السوداني الخندقاوي حيث قام بإحضار عدد من المذيعين والمذيعات للتدريب بمركز التدريب بقناة الجزيرة الفضائية آخرهم المذيعه توسل تاي الله مذيعة النيل الأزرق وترتيبه للإقامة بدولة قطر للمذيع ومقدم البرامج عوض الجيد الكباشي المذيع بقناة امدرمان..

واسماء النعيم المذيعة بقناة النيل الأزرق. وتفيد الأنباء أن القناة تفكر في التعاقد بعض المذيعة جديه عثمان التي تعمل بلندن.. والمذيع الواثق جار العلم بالسعودية..

والمذيعه تماضر القاضي من الدوحة مع الاستفادة من عدد من الإعلاميين بدوله قطر في المجالات الاعلامية المختلفة مثل الاستاذ محمد السني دفع الله وعامر تيتاوي والمخرج محمد البحر وآخرين وسيتم كذلك التعاقد مع عدد من الإعلاميين من السودان.. بالإضافة لبعض الاسماء الكبيرة من الإعلاميين العرب، وسيكون هناك مؤتمر صحفي كبير خلال الأسابيع المقبلة يتم فيه الإعلان الرسمي للقناة.

%d مدونون معجبون بهذه: