جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.







رياضة

اسلام السباخي يتحدث عن اهمية الرياضة كأسلوب حياة

الرياضة هي عنصر هام في حياة الانسان فهي تحسن من الحالة الصحية للفرد كذلك الحالة النفسية لذلك قال اسلام السباخي المعروف ب islamfitz المذيع الرياضى ببرنامج هذا الصباح ان الرياضه يجب ان تكون اسلوب حياه وليس فتره وقتيه ثم التوقف عنها واضاف ان ازمة كورونا شجعت الكثيرين على ممارسة الرياضة من المنزل دون ضرورة الذهاب الى صالات الرياضه وخصوصاً بعد اغلاقها .

واضاف انه بدأ كاخصائي نشاط رياضي منذ عام ٢٠١٣ ثم كمراسل رياضي وتعاون مع قنوات الكاس في اللقاءات الرياضيه الخاصه بالجسم المثالى والرياضه المنزليه وانضم للقناة وبدأ مع اول برنامج له حيث اثار اهتمام كثيرين من المهتمين بالرياضه واغلبهم من النساء وكبار السن حيث تناول اول برنامج لي اهمية الرياضه بأن تكون اسلوب حياتنا اليومى دون الحاجة للذهاب الى صالة الرياضه واستخدام المعدات الرياضية.

اوضح ان هدفه هو ان يصل الى عدد اكبر من الناس لكى يحبون الرياضه وممارستها بإمكانيتهم المتوفره لديهم بطريقة مبسطه بعيده عن التعقيد، فهو يفضل دائما ببرامجه الاهتمام بصحة الناس وكل ما يخص زيادة الوزن والسمنه، فيجب خدمه جميع من يعانون من مشكلات صحيه بمد اليهم يد العون لحل مشكلاتهم للوصول لجسم صحي.

قدم برامجه الرياضيه التي تتناول العديد من المواضيع الخاصه بالصحه والرياضه منها برنامج مرن نفسك و بيتك جيمك وحلقات عن دهون البطن والتغذيه السليمه وفوائد المشي وشرح يومى لبعض التمارين المؤثره على الجسم، كما كان يعمل اسلام السباخي اخصائي لياقة بدنية ولاعب جودو .

واعلن السباخي عن برنامجه الجديد معلومة رياضية يتناول هذا البرنامج تصحيح العديد من المعلومات الرياضيه الخاطئه الاكثر شيوعاً عند المهتمين وغير المهتمين بالرياضه وشرح تفصيل يومى للمعلومة الصحيحه والدراسات الحديثه المثبته لهذه المعلومه بقناة الكاس حيث قال ان البرنامج سيكون نقطة تحول لكل المهتمين بالرياضه من المنزل.