استغاثةلوزيرة الصحةمن اهالينا بطحلة .مركز بنها .قليوبية

متابعة الاعلامية/د.أيه زيدان

اتقدم اليكم بشكوى باسم /احمد عبدالعليم محمود الشهير با الريس أبوفارس . عن قرية طحلة مركز بنها

#موضوع_الشكوى . نحن أهالى طحلة أكثر من 25الف نسمة ويوجد وحدة صحية بالقرية ورفقا باهالينا المرضى لقد تم تجهيز وحدة علاج طبيعى بمبلغ 70 الف جنية بالوحدة الصحية بالجهود الذاتيه كاملة وذالك . بعد العرض على

السيد / مدير الوحدة الصحية.وتم الموافقة والسيد/ مدير الإدارة الصحية وتم الموافقة والسيد/ مدير العلاج الطبيعى بامديرية الصحة وتم تعين المكان وتمت الموافقة والسيد / وكيل الوزارة الصحة حمدى الطباخ وتمت الموافقة

وفوجئنا بعد فترة من شراء الأجهزة وتجهيز المكان كامل كما مرفق فى الفيديو فى أسفل المنشور. فوجئنا بالرفض من #دكتوره_نجلاء_مهدي_مديرية_الرعاية #الأساسية_بمديرية_الصحة_ببنها وطبعا كان الرفض شخصى ليها فقط رغم أن الموافقات كاملة معى هل الأمور الشخصية تتدخل فى خدمة المواطنين ويكون بأثر سلبى فى شرع مين هذا .

لماذا لانعلم وكان ردها للدكتور عماد مدير الوحدة شيل الأجهزة من هنا وضعها عند اى موظف هل هذا يرضى الله . وبعد التفاوض انا معها شخصيا ومعاناه وكان ذالك الغرض لخدمة اهالينا من المرضا طلبت طلب ورقى جديد وموافقات جديدة ونقل وحدة العلاج الطبيعى إلى سكن المرضى هل هذا يرضى الله ولحد هذا الوقت لم يتم اى موافقة .

السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى انا باسم الشباب المحب لبلده ومحب ليك نتمنا تبنى هذة القضية ومحاسبة المسؤلين فى مديرية الصحة وهى #السيدة_الدكتوره_نجلاءمهدى_مديرية_الرعاية_الأساسية_ #بالمديرية والسيد #وكيل_وزارة_الصحة_حمدىالطباخ معالى الريس نحنوا كشباب نبنى معك وذالك لتغير مستقبل أفضل لنا ولاولادنا والمسؤولين يهدموا هل هذا يرضى الله لبد من محاسبتهم معالى الريس لبد ضرب بيد من حديد للحفاظ على وطنا . علما أنه تم تبرعات فى خلال شهرين مبلغ 100 الف جنية أجهزة للوحدة . نتمنا من المسؤولين تبنى هذة القضية وتوصيل صوتنا للسيد رئيس الجمهورية .

حسبى الله ونعم الوكيل

مقدم الشكوى / الريس ابوفارس طحلة مركز بنها قليوبية

عن خالد

شاهد أيضاً

يوسف جيرمن: التدخين قد يتسبب في تدمير الأسنان

يوسف جيرمن: التدخين قد يتسبب في تدمير الأسنان

يوسف جيرمن: التدخين قد يتسبب في تدمير الأسنان يوسف جيرمن: التدخين قد يتسبب في تدمير …