جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.







علوم و تكنولوجيا

إعلامية الإصلاح تدشن النسخة الجديد لموقع الاصلاح نت وصفحاته في مواقع التواصل

1_45204دشنت الدائرة الإعلامية في التجمع اليمني للإصلاح، وفريق عملها، اليوم الاثنين، النسخة الجديدة 2015 للموقع الرسمي “الإصلاح نت” وصفحاتها الحديثة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي كلمة بالمناسبة، أكد رئيس الدائرة الإعلامية للإصلاح د. فتحي العزب، أن الدائرة حرصت مع إطلالة العام الجديد على أن يطل موقع الإصلاح بحلة جديدة وثوب قشيب ليواكب التطورات التقنية والاحداث المتسارعة.

وأشار العزب أن موقع الاصلاح وإن توسع دائرة نشاطه واهتماماته، فسيظل يحتفظ بخصوصية التعريف بالتجمع اليمني للاصلاح كحزب مدني ذو قاعدة عريضة بما فيها عرض برامجه وسياساته ورؤاه ومواقفه وإسهاماته المجتمعية ومشاركاته السياسية سواء بشخصيته الاعتبارية أو من خلال شركائه في اللقاء المشترك.

وأضاف : ونحن في الدائرة الإعلامية نسعى جاهدين لأن يكون موقع الاصلاح نت شبكة الكترونية واسعة لكل المهتمين والمتابعين للتجمع اليمني للإصلاح وكذا المشتغلين بدراسة سياسة ومواقف ورؤى الحزب على كافة الصعد، ونأمل أن يجدوا في صفحاته على شبكة الانترنت التي نعمل لتطويرها على الدوام ما يُشبع فضولهم ويلبي شغفهم لمعرفة المزيد حول الاصلاح وقياداته وبرامجه المتنوعة وإسهاماته الفكرية والسياسية وأنشطته اليومية في مختلف المجالات.

صفحات حديثة في مواقع التواصل

من جهته قال مدير تحرير موقع الإصلاح، الزميل فضل المنهوري، أن النسخة الجديدة لموقع الاصلاح AL-ISLAH.NET ستقدم خدمات إعلامية وإخبارية باللغة العربية والإنجليزية لوسائل الإعلام والباحثين والمهتمين وفق معايير مهنية وفنية، بمشيئة الله تعالى.

وأشار المنهوري، إلى أنه تم فتح صفحات حديثة في مواقع التواصل الاجتماعي، في كلاً من “فيسبوك، تويتر، يوتيوب، أنستقرام”، باسم “حزب التجمع اليمني للإصلاح YEMENI ISLAH PARTY” تحت عنوان موحد للصفحات /YEMISLAH من أجل أن تكون أداة تواصل فاعلة ونشطة مع جمهور المهتمين والمتصفحين في داخل الوطن وخارجه على شبكة الانترنت.

ودعا مدير تحرير موقع الاصلاح، أعضاء وعضوات الإصلاح ومحبيه، ومتصفحي الشبكة العنكبوتية للإعجاب والإشتراك في الصفحات والحسابات لمتابعة كل جديد، والحصول على كافة الخدمات الإعلامية والإخبارية التي سيقدمها فريق عمل الإصلاح نت.