جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.







أخبار مصر

أكاديمية الشرطة تستضيف المتحدث العسكري فى لقاء مفتوح مع الضباط الدارسين

10881818_588027254661594_6785157928799699908_n-150x150إستضافت أكاديمية الشرطة، أمس الثلاثاء، العميد محمد سمير عبد العزيز المتحدث العسكرى الرسمى للقوات المسلحة لإلقاء محاضرة بكلية الدراسات العليا التابعة للأكاديمية، ضمن سلسلة من اللقاءات التى تستهدف التواصل المستمر والحوار البنَّاء وتبادل الخبرات، وإيماناً بأهمية العلاقات الوطيدة والأزلية بين الجيش والشرطة وتأكيداً على وحدة الهدف وهو تأمين مصر ضد كافة المخاطر والتهديدات والمحافظة على أمن وسلامة شعبها العظيم.

كما يعكس اللقاء حرص القوات المسلحة ووزارة الداخلية على نقل وتبادل الخبرات بين الجانبين بما ينعكس إيجابياً على تنفيذ المهام المشتركة .

وقد تركزت محاور المحاضرة حول أهمية المحافظة على العلاقة الوطيدة، بين القوات المسلحة والشرطة المدنية كأحد أهم متطلبات الأمن القومى المصرى، وأهمية دور مكتب المتحدث العسكرى والإعلام العسكرى فى مجابهة الجيل الرابع من الحروب.

وفى نهاية المحاضرة أكد المتحدث العسكرى على أن القوات المسلحة تقدم التحية لرجال الشرطة البواسل … الذين قدموا الكثير من الشهداء الأبرار حيث إمتزجت دمائهم الزكية مع دماء إخوتهم من شهداء القوات المسلحة الأبطال … حرصاً على تحقيق الأمن والإستقرار للبلاد وإقتلاع جذور الإرهاب وتأمين شعب مصر العظيم .

%d مدونون معجبون بهذه: