جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.







ثقافة و فن

أعياد الربيع على مسرح البالون كوميديا واستعراض وطرب أصيل

كتب / كريم الرفاعي

تحت رعاية أ. د إيناس عبد الدايم وزير الثقافة يحتفل البيت الفنى للفنون الشعبية و الاستعراضية بعيد الربيع هذا العام بشكل متميز و مختلف حيث تستقبل الاسرة المصرية بفئاتها ومراحلها العمرية من الاطفال و الشباب و الشيوخ وجبة فنية تجمع بين الفقرات الكوميدية و الغناء الطربى الاصيل و الفنون الشعبية و الاستعراضية و فقرات السيرك القومى .

حيث كلف د عادل عبده رئيس القطاع الفنان هانى النابلسي بإخراج برنامج الحفل الذي يستقبل جمهوره الاثنين المقبل و تتضمن فقراته يوم شم النسيم باقة من المع نجوم الفن و الكوميديا .

حيث يستضيف الحفل الفنانوالمنولوجيست فيصل خورشيد وكلا من الفنانين هانى النابلسي وحسان العربى ” ستامونى ” و تقدم الحفل المذيعة رحاب زيدان حيث تقدم الفرقة القومية للموسيقي و الآلات الشعبية بقيادة د أسامة زغلول عروضه من بينها فقرة الحصان لكلا من الفنان خميس و خالد .

و كما يقدم السيرك القومى مجموعة من فقرات المتميزة ضمن فقرات الحفل لإدخال البهجة و الفرح على قلوب جمهور مسرح البالون و من جهة أخرى يأتي ختام العرض مع فرقة أنغام الشباب و فريق تيم لايف الشهير ليمتع الحضور بأجمل أغاني الربيع الشهيرة بأصواتهم المتميزة و المتمكنة .

و التي تستقطب جماهيرها من الشباب لما تتمتع به فرقة لايف تيم من شهرة و إقبال و الجدير بالذكر الحفل تنفيذ كلا من الفنانين وليد صلاح و هالة الصباح و مصطفى محسن و احمد مصطفى .

%d مدونون معجبون بهذه: