أحادية الرؤية للرجل فى الاحلام عندما تكون نظرتك أحادية البعد للأشياء من حولك

كتبت هافيناز فوزى

أحادية الرؤية للرجل فى الاحلام عندما تكون نظرتك أحادية البعد للأشياء من حولك، فإنك ستتوه وتظن أن العالم يدور حولك انت فقط ولا شىء اخر،حينها تعيش دور وحياة تتمناها بداخلك ، هى كانت حياة للملوك والسلاطيبن فى عهود سابقة،

تتمنى أن تكون حياتك مثل حكايات ألف ليلة وليلة وان يتناقلها الاجيال والأحفاد ،تتمنى أن لاترى غير ماتمنيت أن يقع عليه نظرك فقط من حياة وقصور وجوارى.

وحور العين ، أنها جنتك وحياتك التى تعيشها بداخلك داخل نزعتك الأحادية للرؤية، انها حقا حياة جميلة بها المتعة والترف والاسترخاء والهنا لقد ملكت كل شىء،

لك ان تتمنى أن لاتستيقظ من ذلك الحلم ابدا فقد امتلكت مااراح نفسك وعقلك، وللحظة تجد نفسك وقد ضاع الحلم على صوت بناديك انك هنا فى الحياة ومن حولك أصبحت المرأة نصف المجتمع، تشارك فى كل شىء .

إن لم تكن أصبحت كل شىء فى بعض الأحيان . ياليته من حلم لو ظلت المرأة، تلك السيدة الجميلة الرقيقة الهادئة الطباع التى كانت تعتلى عرش قلبي الرجل برضاه كانت هى تشعر أنها ملكة لقلبه وعقله.

وهو كانت له شريان الحياة كانت الأسرة بأكملها من جمال وراحة واستقرار. للاسف هناك من خذل هذه المعادلة الجميلة والدور الرائع فى الاسرة وبدل الأحوال عندما تخلى عن المرأة بجمالها وأسرتها وتركها وحيدة تعانى من الايام .

وجلس هو يراقب من بعيد وينوح على الايام والظروف والاحوال .

عن خالد

شاهد أيضاً

طيبة الإنباري تتعاون مع المطربة بسملة علاء في عمل فني جديد

طيبة الانباري تتعاون مع المطربة بسملة علاء في عمل فني جديد

طيبة الانباري تتعاون مع المطربة بسملة علاء في عمل فني جديد طيبة الإنباري كشفت المنتجة …