جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

ثقافة و فن

عصام الأمير : إذاعة القرآن الكريم لها دور هام فى نشر تعاليم الإسلام

isam-alameer-masr-arshy-pic-tv-230

وجه عصام الأمير رئيس مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون التهنئة لاذاعة القرأن الكريم بمناسبة العيد الحادي والخمسين على انشائها.

وهنأ الامير العاملين بشبكة القرآن الكريم وأثنى على جميع العاملين بالشبكة ، كما هنأ العالمين العربي والإسلامي بهذه المناسبة العظيمة .

وقال الأمير فى حواره المذيع محمد عبد الحق بإذاعة القرأن الكريم ، والتى اذيعت ظهر اليوم ـ الاربعاء ـ أن لشبكة القرآن الكريم دور عظيم وهام في المرحلة القادمة لنشر تعاليم الإسلام السمحة ورسالته الوسطي في ظل التحديات التي تواجه الأمتين العربية والإسلامية.

وأضاف انه من متابعي شبكة القرآن الكريم منذ صغره ، حيث تأثر بكبار العلماء أمثال عبد الحليم محمود وجاد الحق علي جاد الحق وإمام الدعاة محمد متولي الشعراوي كما كان لعديد من قراء الشبكة تأثيراً كبيراً في حياته ومنهم فضيلة القاريء محمود خليل الحصري والشيخ محمد صديق المنشاوي وعبد الباسط محمد عبد الصمد ومصطفى إسماعيل ومحمود علي البنا وخاصةً القراءة بطريقة حفص عن عاصم.

كما أشاد الأمير بشبكة القرآن الكريم وقال أنه لا يتصور العالمين العربي والإسلامي بدون هذه الإذاعة العظيمة ، وفي ختام كلمته تمنى الأمير للعاملين بهذه الإذاعة العملاقة كل التوفيق والسداد.