آراء و تصريحات أخبار مصر سياسه

حزب الجيل يخوض انتخابات مجلس الشيوخ بالنظام الفردي

كتب / كريم الرفاعي ” رئيس التحرير “

في تصريح خاص لجريدة المجالس لرئيس حزب الجيل السياسي ناجي الشهابي قائلا ” حزب الجيل يخوض انتخابات مجلس الشيوخ بالنظام الفردي مؤمنا بوقوف الدولة على مسافة واحدة بين كل المرشحين واثقا من نزاهة الانتخابات وان الحكم سيكون للصندوق ” .

كما أكد قائلا ” أصدر حزب الجيل الديمقراطى بيانا صباح اليوم عقب إعلان الاسماء النهائية معلنا خوضه الانتخابات على المقاعد الفردية بخمسة مرشحين يتمتعون بحب الجماهير وثقة الناخبين وهم الاستاذ شريف حمودة واللواء بهاء الدين سيف النصر متولى فى محافظة القاهرة والمهندس محب الدين مصطفى فى الإسكندرية والاستاذ حسين عبد اللطيف ايوب فى الدقهلية وعميد شرطة ناصر مصطفى حسين فى أسوان “.

كما أكد قائلا ” وأشار الجيل فى بيانه إلى ضرورة الحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية وتراصها فى هذه الانتخابات خلف الرئيس وقواتنا المسلحة والشرطة وهم يواجهون تحديات كبيرة لم يواجهها الوطن الغالى من قبل ” .

كما أشار قائلا ” واكد الجيل إيمانه بوقوف الدولة على مسافة واحدة من كل المرشحين الذين يخوضون الانتخابات على المقاعد الفردية إثراء للعملية الإنتخابية واستجابة لنداء الرئيس والدستور وأعرب عن ثقته فى قدرة الهيئة الوطنية للانتخابات على إدارة انتخابات حرة ونزيهة فى ظل جائحة كورونا يكون الحكم فيها إلى الصندوق ” .

كما قال ” علي الناخبين دراسة السيرة الذاتية لكل مرشح ومنح صوته لمن يستحق تمثيله تحت قبة مجلس الحكماء ” .

كما أكد قائلا ” أننا بإجراء هذه الانتخابات البرلمانية فى ظل التحديات الداخلية والخارجية التي تواجه الدولة المصرية نرسل رسالة إلى الخارج المتربص بالوطن والى أعوانه فى الداخل بأن مصر تعيش فى أمن وأمان واستقرار وان الدولة قادرة على مواجهة كل التحديات مجتمعة والتغلب عليها بتراص المصريين وتماسك الجبهة الداخلية خلف الرئيس وجيشنا البطل وشرطتنا الباسلة ” .

كما هنأ ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري العظيم بعيد الاضحى المبارك والذى يأتى علينا هذا العام فى ظروف بالغة الصعوبة من تحديات خارجية تهدد الأمن القومي للبلاد وتحديات داخلية على رأسها الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية التى تأثرت بجائحة كورونا التى منعتنا من صلاة الجمعة وصلاة العيد واعرب ناجى الشهابي عن ثقته فى قدرة الدولة المصرية على التغلب على كل هذه التحديات واشاد بوعى شعبنا العظيم الذى افشل مخططات أهل الشر وأكاذيب لجانه الإلكترونية وقنواته التلفزيونية وحيا المواطنيين على صبرهم والتفافهم حول قواتنا المسلحة “الحصن والسند” والشرطة الباسلة وتحملهم فاتورة تلك التحديات بوروح وطنية سيسجلها التاريخ بأحرف من نور.
وتابع رئيس حزب الجيل تهنئته بعيد الاضحى المبارك قائلا نسأل الله التائيد والنصر على الأعداء وان تزول الغمة ووباء كورونا المستجد قريبا وان ارتفع رايات الوطن عالية .
كل عام ورئيسنا وقواتنا المسلحة وشرطتنا وشعبنا الكريم بخير ومصرنا فى أمن وأمان واستقرار.