جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

تكثيف الحملات اليومية بشتى القطاعات بمركز ومدينة المحمودية

كتب / كريم الرفاعي

تنفيذاً لتوجيهات اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة للمراكز والمدن بتكثيف المتابعة الميدانية في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وفي إطار الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد .

أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية برئاسة م/ عادل عبد الكريم عبد العال عن :-

متابعة أعمال الإحلال والتجديد لكوبرى المريس التابع لقرية أريمون بالتنسيق مع مسئول هندسة الري بالمحمودية .

حملة تموينية مشتركة مع الطب البيطري للمرور على الأسواق أسفرت الحملة عن تحرير عدد ٩ محاضر ( عدد ٨ محاضر لأصحاب محلات تجارية لبيعهم بأزيد من السعر المحدد – محضر لأحد محلات الجزارة لحيازته وعرضه كمية قدرها 4 كيلو لحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمي ومذبوحة خارج المجازر الحكومية ) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة .

إستجابة سريعة لشكوى أحد المواطنين من وجود تراكمات قمامة بمنطقة القبطان بمدينة المحمودية حيث تم على الفور عمل حملة نظافة للمكان بالفترة المسائية إلى جانب رفع التجمعات بأنحاء المدينة .

إتخاذ كافة الإجراءات من أعمال تطهير وتنظيم المقاعد للمواطنين لصرف المعاشات .

متابعة أعمال تهيئة وتطوير حديقة الرشيدية بمدخل المدينة من أعمال نظافة وغسيل ورى للأشجار من أجل الإرتقاء والتطوير بالمظهر العام للمدينة .

صيانة عدد ١٣ كشاف على طريق المحمودية – دمنهور أمام الكوبرى الجديد، وأمام قرية الشرم، وشارع المعهد الديني بقرية أريمون،كما تم صيانة محول قرية اللوية وشد أسلاك متراخية بشارع الثورة بالتنسيق مع هندسة كهرباء المحمودية، كما تم تقليم الأشجار المتداخلة مع الأسلاك على طريق المحمودية – دمنهور أمام قرية الشرم .