جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

غير مصنف

شكر واجب**لمن يقدر المواهب

بقلم /أمينة عبد الرؤوف

تتسابق كلماتي وحروفي وتتزاحم بداخلي عبارات لتنظم أرق وانقي سلسلة من الشكر والتقدير لمن يقدّر العمل النبيل ولا ينكر الجِّميل، لأنه بذلك يكون رجل اصيل، وسوف أتكلم عنه الآن.. تحية شكر وتقدير منى معالى المستشار/سمير ابراهيم الشبراوي على هذا التكريم المشرف جدااا بالنسبة لى حفظك الله ودمت سالما دائماً يااارب العالمين،??.

ليس من الضروري أن تكون تعرفت على شخصية عظيمة من فترة قديمة لأن العابرين في حياتنا من فترة قديمة كثيرون، لكن أصحاب البصمات هم العملة النادرة الذين لا يعوضون .. ولا يمكن التفريط فيهم لأنهم كنز. الصديق هو من تجده وقت الضيق وبعدها يكون رفيق الطريق؛ لأن الصديق المزيف كما ذكرت سابقاً كالطير المهاجر الذي يرحل إذا ساءت الأجواء. فلا تزرع الشوك في ارض تمر بها فربما عُدت في هذه الأرض حافيًا القدمين، وتتالم بما زرعته انت من شوك.

الشكر الجزيل للرجل الاصيل مقدر الجميل، سيادة المستشار سفير العلاقات الدولية مستشار لجنة التنمية المحلية م/سمير الشبراوي فالشكر واجب لك معالي المستشار، وانا باختياري لك وتشريفك لى ..قد أحسنت بصداقتك الاختيار . حفظ الله مصر وزعيمها وجيشها وشعبها والشرفاء المضحيين من أجلها ولك أن تفتخر بنا يا وطنى ويا زعيم بهذا الرجل صاحب العمل الوطنى العظيم ودائما لعمل الخير للوطن فاعل وناوى شكرا جزيلا معالى المستشار سمير الشبراوي