أخبار المحافظات

( كوم حمادة): تكثف حملاتها اليومية على المحال التجارية والمطاعم والمقاهي

كتب / كريم الرفاعي

بناءا على توجيهات اللواء/ هشام آمنه_ محافظ البحيرة بضرورة متابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بكل حزم وعدم التهاون مع المخالفين .

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة بقيادة عميد مهندس/ عبدالله المليجي، رئيس المركز حملاتها اليومية بالتنسيق مع مركز شرطة كوم حمادة برئاسة عقيد/ محمد فرحات مأمور مركز شرطة كوم حمادة.

  • للوقوف على مدى التزام أصحاب المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي بقرارات مجلس الوزراء.

جاءت الحملة برئاسة:-
ا/الحسينى أبو عيانة نائب رئيس المركز
وا/عبدالمنعم الأسود رئيس قسم الاشغالات والفريق المعاون لهما من قسم الاشغالات والأزمات والرقابة والمتابعة وأفراد رجال الشرطة.

حيث تم المرور على المحال التجارية الخاضعة لقرار الغلق وكذا المطاعم والمقاهي بنطاق المركز،لمتابعة مدى التزامها بمواعيد الغلق واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين للقرار..

يذكر أن” مجلس الوزراء “أصدر قرارات بشأن تحديد موعد غلق المحال التجارية بدءا من “التاسعة مساءا” ، وموعد غلق المطاعم والمقاهي والكافتريات بدءا من “العاشرة مساءا”،على أن يستثنى من هذا القرار محال البقالة والسوبرماركت والمخابز وكذا محال الخضار والفاكهة ومحال بيع الأسماك واللحوم والدواجن فضلا عن الصيدليات ومحطات الوقود.

وقدأكد” رئيس المركز ” على ضرورة المتابعة اليومية وبصفة مستمرة على (المحال التجارية والمطاعم والمقاهي) مع التنبيه على جميع العاملين في المنشآت والأنشطة بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية، والالتزام بنسبة تشغيل 25% فقط من الطاقة الاستيعابية للمكان بالنسبة “للمطاعم والمقاهى”، وسحب تراخيص التشغيل حال مخالفتهم ذلك واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.