ثقافة و فن

بمشاركة نضال الشافعي وزاهر.. الوريث “بلطجي” في “زنزانة 7”

كتب/ كريم الرفاعي

كشف مصمم المعارك، عصام الوريث، أنه يشارك في فيلم “زنزانة ٧”، بتجسيد دور “بلطجي”، وتعد تلك المرة الرابعة التي يشارك في عمل فني كممثل، وقد سبق وشارك في فيلمي “دم الغزال” مع النجم الراحل نور الشريف، و”التجربة الدنمركية” مع الزعيم عادل إمام، إضافة إلى مسلسل “نسر الصعيد” مع النجم محمد رمضان، مضيفًا أن “زنزانة ٧” من بطولة الفنانين، نضال الشافعي، وأحمد زاهر، ومنة فضالي، ومايا نصري، وأحمد تهامي، ومن إخراج إبرام نشأت.

وأضاف الوريث، أن أحداث فيلم “زنزانة ٧” مثيرة للغاية، وتحمل مفاجآت كثيرة ومليئة بالأكشن، مشيرًا إلي أن الشخصية التي يجسدها شاركت في أكثر من مشهد واحتوت على “خناقات” أمام أبطال العمل، مثل نضال الشافعي وأحمد زاهر .

وبشان تفاصيل الدور، أوضح الوريث، أن المخرج إبرام هو من رشحه لتجسيد الشخصية في فيلم “زنزانة ٧”، وأن الفنان نضال الشافعي دعمه في القيام بذلك الدور، مشيرًا إلى أن تفاصيل ظهور الشخصية ساعده فيها كثيرًا الفنان نضال الشافعي، خاصة فيما يتعلق بشكل الوجه والملابس والمكياج، وطريقه قص الشعر.

ومن المقرر، أن يتم عرض فيلم “زنزانة ٧”، في موسم عيد الأضحى المقبل، وخاصة أن التصوير العمل أوشك على الانتهاء ولم يتبقِ إلا أيام معدودة.