جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

“كفر الدوار” تواصل حملاتها لإزالة المباني المخالفة

كتب / كريم الرفاعي

في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة، بالتصدى لأعمال البناء المخالف وإنفاذ القانون ومنع استغلال المرحلة الحرجة التي يعيشها الوطن في القيام بأعمال بناء بالمخالفة للقانون، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، بإزالة عقار مخالف بنطاق المدينة، وكذلك إزالة أعمدة خرسانية لطابق مخالف لقيود الإرتفاع بأحد العقارات.

جاء ذلك خلال حملة قامت بها، بإشراف من الأستاذ حسن الورداني – نائب رئيس المدينة، لازالة حالات البناء المخالف بنطاق المدينة.

حيث أسفرت الحملة عن تنفيذ قرار ازالة لعقار مكون من طابقين بمنطقة السناهرة بنطاق المدينة، لتعديه على الطريق العام، وكذلك إزالة أعمدة خرسانية لطابق مخالف لشروط التراخيص وقيود الارتفاع بعزبة خالد بنطاق المدينة.

من جانبه وجه “رئيس المدينة” بتكثيف الحملات للتصدي لكافة أعمال البناء المخالف، والإزالة الفورية لأي أعمال مخالفة لشروط التراخيص، مع التحفظ على المعدات والأدوات المستخدمة في الأعمال، وتشديد الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما ناشد “مرزوق” المواطنين؛ بعدم خرق القوانين أو استغلال هذه المرحلة للقيام بأعمال مخالفة، والالتزام بالقواعد والقوانين وفترات حظر الانتقال المقررة من مجلس الوزراء، وكذلك الوقوف بجانب الدولة في حربها الشرسة ضد فيروس “كورونا المستجد” للحد من إنتشاره.