أخبار مصر اخبار عربية اقتصاد رياضة

بروتوكول تعاون بين شركة ليان و الشركة المصرية الدولية الافريقية للاستثمار

كتب / كريم الرفاعي

تتوجه شركة ليان للاستيراد والتصدير و التسويق الرياضي لمديرها اﻻستاذ محمد عبد السلام الذي كان له دور كبير في تأسيس الشركة منذ إنشائها عام 2016م الذي كان يعمل على تطوير الشركة منذ إنشائها و سيستمر في العطاء حتي تحقق الشركة أهدافها .

بخالص الشكر لسيادة اللواء طارق المهدي رئيس مجلس ادارة الشركة المصرية الدولية الافريقية للاستثمار على ما يبديه من اهتمام و تعاون كبير في دعم قضيتنا و المساهمة بإعادة اعمار بلدنا الحبيب سورية .

الذي كان جليا خلال لقاء اليوم المنعقد في مصر بين سيادة اللواء و السيد عمر خالد العمر رئيس مجلس ادارة شركة ليان .
وكان للخطة المستقبلية للتعاون الحصة الاكبر من زمن اللقاء عبر الطرفان عن مقدار التفاؤل الكبير بالبروتوكول الذي جمعهما كما اثنى سيادة اللواء على الجهود المبذولة في شركتنا .

و اكد على ما ذكره في لقاء سابق مع المستثمر السوري و الشريك المؤسس لشركتنا الدكتور ايهاب ابو الشامات على ان مثل هذه الاستثمارات ستدفع بعجلة اعادة الاعمار بل و ستتخطاها لنصل لمراحل متقدمة من التطور والحضارة متمنيا الامن و السلام و الشفاء العاجل لبلدنا الحبيب سورية و بادله السيد عمر العمر الثناء و الامتنان على ما تبديه الشركة المصرية الدولية الافريقية للاستثمار من دور فعال في دعم الاقتصاد السوري خصوصا و العربي .

من الجدير بالذكر ان الدكتور ايهاب ابو الشامات من اكبر الداعمين و المساهمين في عملية اعادة الاعمار و ان هذه الشراكة الفعالة كانت نتيجة جهوده و عمله الدؤوب .

و من جدير بالذكر ان جميع وسائل الإعلام قد قامت بتغطية إعلامية لهذا البروتوكول و علي رأسهم جريدة فيتو .