جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أسرة و مجتمع

الطعام الصحي و المواظبة علي الرياضة تحسن القدرة الجنسية

كتب / كريم الرفاعي

في تصريح خاص لـ جريدة المجالس أكد الدكتور خالد حمدي عليوة استشاري المسالك البولية و الذكورة بأن الطعام الصحي و المواظبة علي الرياضة من اهم العوامل التي تؤثر بشكل قوي علي تحسين القدرة الجنسية لدى الرجال .
كما أكد علي ضرورة اﻻهتمام بالحمية الغذائية بأنها يجب ان تحتوي على كل عناصر التي يحتاجها الجسم من فيتامينات أو غيرها من العناصر .
كما أكد أيضاً علي أهمية المواظبة علي الرياضة بكافة انواعها التي تساعد على بناء الجسم بشكل مثالي ،كما حظر الرياضيين علي استخدام الهرمونات ﻻنها تؤثر بشكل سئ علي القدرة الجنسية .

أسرة و مجتمع

تستضيف القاهرة اليوم الجمعية العمومية العادية لاتحاد الاتحادات الأفريقية “الأوكسا”، وانتخاب مجلس إدارة جديد، يتنافس على مقعد الرئيس الثنائى المصرى اللواء أحمد الفولى رئيس الاتحاد الإفريقى للتايكوندو وأحمد ناصر رئيس الاتحاد الإفريقى للثلاثى “الترايثلون” بعد انسحاب خالد زين رئيس الاتحاد الأفريقى للتجديف. المنافسة شرسة بين الفولى وناصر، خاصة أن كل منهما لديه من العلاقات الإفريقية الوطيدة الكفيلة بنجاحهما سويا، يتمسك الثنائى بالمنافسة حتى الرمق الأخير فى الانتخابات بعدما رفضا مساعى بعض الوسطاء فى تنازل أحدهما للآخر حرصا على اسم مصر. يرى الفولى وهو الرئيس الحالى أنه الأجدر بالفوز بعد مطالبة العديد من الشخصيات الأفارقة التى تمثل قوى عظمى فى القارة السمراء له بالترشح، بالرغم من إعلانه عدم الترشح منذ فترة طويلة، وهو ما جعل ناصر يترشح للمنصب بعد مباركة الفولى والمصريين أعضاء ورؤساء الاتحادات الإفريقية، بينما يتمسك ناصر بالاستمرار نظرا لأنه لم يخطئ والتزم بالاتفاق على الترشح وفقا لوجهة نظره. يراهن رئيس التايكوندو على علاقاته الوطيدة بالشخصيات القديمة فى الاتحادات الأفريقية التى لها ثقلها فى القارة السمراء، فى المقابل يفرض ناصر سياجا من السرية على تحركاته وتبدو عليه علامات الهدوء دائما مما جعل الرعب يدخل نفوس منافسيه فضلا عن التاييد الكامل من جانب ليسانا بالينفو رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية. من جانبه، أعلن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مقاطعته تماما عن متابعة هذه الانتخابات، خاصة أن الثنائى لديهما من العلاقات الإفريقية التى تؤهلهما للتواجد فى المنصب، فضلا عن أن وزير الرياضة يخشى الوقوف بجانب شخص ضد الآخر كونهما الاثنان مصريان.