جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر سياسه

بالصور ………… زعيم حزب الوفد يطلق مبادرة لم الشمل للوفديين

كتب / نور عبد الحميد

أقام المستشار بهاء الدين أبو شقة زعيم حزب الوفد حفل إفطار جماعي لحزب الوفد اليوم الاثنين 27 مايو بفندق سفير وذلك بحضور قيادات وأعضاء الهيئة العليا ورؤساء اللجان الوفديين كما حضر الاحتفالية نواب البرلمان وعدد كبير من أعضاء الحزب من مختلف المحافظات .

وقد ألقي زعيم الحزب المستشار بهاء الدين أبو شقة كلمة بهذه المناسبة والتي بدءها بإطلاق مبادرة (لم الشمل )لجموع الوفديين جاء ذلك من خلال تأكيده أن أبواب حزب الوفد مفتوحة علي مصرعيها لكل من يريد أن يأتي الي الحزب بنية خالصة لتعامل معنا علي مباديء وثوابت حزب ألوفد كما ناشد أبو شقة جميع الوفديين أن يضموا الصفوف ويتكاتفوا جميعا للتصدي للمؤامرات والدسائس التي تحاك لهم لتمزيق الصف الوفدي وانا اقول لكل هؤلاء أصحاب المؤامرات خسئتم.

لأن انتخابات رئاسة الحزب في 30 مارس 2018 أكدت بما لايدع مجالا للشك أن إرادة الوفد عصية علي كل المتآمرين وصلبة ولن تنكسر. .وتعهد زعيم الوفد بأن حزب الوفد أمام انتصارات وتقدم يوما بعد يوم ولن يرضي إلا أن يكون لأعبا أساسيا ورئيسيا علي المسرح السياسي في الفترة المقبلة لأنه لن يكون هناك ديمقراطية حقيقية في مصر دون حزب الوفد وأكمل قائلا :إن منهج حزب الوفد الذي نسير عليه الآن هو أنه مع الدولة المصرية ومؤيدا لها وللمصريين وان حزب الوفد عندما يكون معارضا فإنه يؤمن بالمعارضة الوطنية التي تقوم علي الرأي والرأي الآخر بشكل موضوعي وعندما تعارض أمرا لابد من تقديم رأي بديل.

و وجه أبو شقة تحية خاصة لنواب البرلمان من حزب الوفد علي أدائهم الوطني المشرف داخل البرلمان وعلمهم انهم يمثلون الأمة عن طريق بيت الأمة. . وتحية لكم جميعا ولابد أن نتكاتف جميعا ونتصدي للمؤامرات والدسائس التي تحاك من أجل النيل من صلابة الوفديين ونقول لهم خسئتم لأن الوفد شاهد وانتخابات رئاسة الحزب واجتماع الهيئة العليا في نوفمبر أكدت للمصريين أن إرادة الوفد لن تنكسر ولن يستطيع أحد اختراقها وأكد أن الحزب علي قلب وإرادة رجل واحد لأننا أمام انتخابات مجلس النواب ولابد أن نكون مستعدين لأن تقييم أي حزب سياسي يعتمد علي مدي استعداده وحاهزيته للانتخابات في أي وقت وحزب الوفد جاهز ويحقق مانصبوا إليه في أن يكون ديمقراطية يلعب بها حزبان أو ثلاثة ويكون حزب الوفد لاعبا أساسيا حتي نؤسس لدولة عصرية وديمقراطية حديثة.