جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

تقارير رياضة

الثلاثاء منتخب مصر لرفع الأثقال للناشئين يطير الي فيجي للمشاركة في بطولة العالم تحت 20سنه

كتب  / عاطف عبد العزيز

يغادر فجر الثلاثاء المقبل بعثة المنتخب القومي لرفع الأثقال للناشئين، الي فيجي للاشتراك في بطولة العالم تحت 20 سنة،  والتي ستقام خلال الفترة من 2 حتى 8 يوليو القادم .

وتضم البعثة اللاعبون ،عبدالله جلال، وأحمد عاشور، وأحمد مجلى ،وأحمد كامل، واللاعبتان نعمة سعيد بطلة العالم تحببت 17سنه ،واللاعبة  رانيا عزت ،ويرأس البعثة، محسن بحيرى، عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري لرفع الأثقال .

ومن جانبه أكد محمود محجوب  رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال وعضو  الاتحاد الدولي للعبة أننا فضلنا إقامة معسكر طويل بدار الهيئة الهندسيه مع بداية شهر رمضان تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن محمد موسي وهناك التزام كامل من جميع اللاعبين وقررنا سفر المنتخب الوطني لرفع الأثقال مبكرا الي فيجي يوم 28 الجاري حتي يتعود اللاعبين علي الطقس والتأقلم علي الساعة البيولوجية.

والجدير بالذكر أن رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال محمود  محجوب سوف يشارك في  اجتماعات الاتحاد الدولى التي  ستقام فى فيجى على هامش بطولة العالم تحت 20 سنة المقرر اقامتها هناك خلال الفترة من 2 و حتى 8 يونيو القادم، مشيرا إلى إنعقاد المكتب التنفيذى يومى 30، 31 مايو الجارى، على أن يقام الكوونجرس يوم 1 يونيو.

المدينة المستضيفة

سوفا هي عاصمة فيجي مركز السكان الرئيسي، وهي العمود الفقري للجزر، وتعد وجهة مثالية للزائرين الباحثين عن الثقافة والتاريخ والتسوق، إذ توفر الحدائق والمتاحف والأنشطة في الهواء الطلق والحياة الليلية النابضة بالحياة، علاوة على فرص الرحلات والتسوق بين أسواق المدينة التي تقدم مجموعة واسعة من السلع بما في ذلك المجوهرات والحرف اليدوية والفن والطعام الطازج.