” بالصور ” سياسيون ووزراء ونجوم الفن والرياضة في حفل إفطار (العائلة المصرية )

أخبار مصر

كتب / نور عبد الحميد

انطلق اليوم الخميس 4 رمضان الموافق 9 مايو حفل إفطار (العائلة المصرية ) الذي تنظمه جمعيتا (الشبان المسلمين ) التي يتراسها السفير أحمد الفضالي وجمعية الشبان المسيحيين )التي يتراسها المهندس سامي إرميا بحضور واشراف أحمد عبد العظيم مدير عام مركز الشبان المسلميين .

وحضر حفل الإفطار الوزير كمال عيطه والوزير محمد العرابي والدكتور مصطفي الفقي واللواء أحمد زغلول والحاج محمد العقاري نقيب الفلاحين واللواء سيف الإسلام وجمال علام رئيس اتحاد الكرة السابق وأسامة زغلول بوزارة الثقافة وحسين الزناتي والعمدة عرفة كما شارك بالحضور حفل الإفطار النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب والدكتور عماد جاد عضو مجلس النواب والدكتورة هدي زرقانه عضو مجلس النواب والشيخ علوي ممثل الأزهر الشريف والانبا بولا عن الكنيسة المصرية والقس فلير منير رمزي والقمص بولس عويضة والشيخ خميس العجرمي .

كما حضر حفل الإفطار من الفنانين الفنان مجدي فكري والفنانة عفاف شعيب والفنان طارق الدسوقي والفنانة إيناس مكي والفنان منير مكرم والمايسترو هشام المقدم والفنانة ماجدة برسوم وحضر من الإعلاميين /الإعلامي عبد اللطيف المناوي والإعلامية حياة عبدون و الإعلامي سعيد حساسين والإعلامي هشام العقاري وسامي علوان نائب رئيسي تحرير الاسبوع كما حضر الحفل طلعت عبد القوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية ولفيف من الشخصيات العامة وعدد من سفراء الدول بمصر وممثلي العديد من الوزارات والهيئات وفي الكلمة التي ألقاها السفير الفضالي بهذه المناسبة أشار إلى أن المصريين أبناء أمة واحدة.

نشاءوا جميعا من هذه هذه الأرض الطيبة الماركة كنانة الله التي كرمها وذكرها في كتبه السماوية. .وهم جميعا أخوة أشقاء متحابون.

يقفون جميعا صفا واحدا خلف زعيم الأمة المصرية ومؤسس نهضتها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي داعمين له في مسيرته التي بدأها منذ اليوم الأول الذي حمل فيه هموم الوطن رافعا راية التحدي. .وأضاف الفضالي قائلا :أن تلاحم المصريين وفهمهم للواقع أعطي دفعة قوية لفخامة الرئيس للمضي قدما في مسيرة الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية. .كما أعطي رسالة قوية واضحة المعاني للعالم أجمع مفادها :أن مصر ستظل ابدا الدولة الحضارية القوية بابنائها.

وإن النسيج القومي المصري لقادر علي التحديات لتحقيق واقع ومستقبل عظيم .

وفي الكلمة التي ألقاها المهندس سامي ارميا رئيس جمعية الشبان المسيحيين والتي جاء فيها أن الجمعية حريصة كل الحرص علي المشاركة بالحضور وإقامة هذا الحفل الكريم لأنه يجمع الأشقاء المصريين ايناء العائلة المصرية في جو تسوده المحبة والسلام داخل الوطن الحبيب والذي أعطانا الكثير والكثير وبات علينا أن نرد له جزء من العطايا التي منحنا إياها وان ننكر الذات من أجل الوطن واستكمل قائلاً :أنني أري جميع الوجوه تعلوها ابتسامة من القلب مستبشرين بغد مشرق يأتي ذلك لقاء الأمن والاستقرار الذي نعيشة وكذلك الإنجازات العديدة والعظيمة التي تحققت نراه في ربوع الوطن والتي أقيمت في فترات وجيزة وبجودة ومعايير عالمية لتحقق الاحلام الي وقائع لحاضرنا ولاولادنا في المستقبل يأتي ذلك في ظل قيادتنا السياسة الحكيمة التي استطاعت أن تقود سفينة الوطن في بحر تتلاطم فيه أمواج الصراعات والمؤامرات المحلية والإقليمية. .وها نحن نسير برعاية الله في المستقبل العظيم. .تحية لكم جميعا والتحية الي القائد العظيم عبد الفتاح السيسي. .كل عام وانتم بخير. .رمضان كريم.