جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات أسرة و مجتمع

الزملوط …يوجه بسرعة تشكيل مجلس إدارة المركز الإقليمي لذوي الاحتياجات الخاصة

كتب / كريم الرفاعي

في إطار حرص اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بمتابعة سير العمل بمشروع المركز الإقليمي لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة والجاري إنشاءه بمدينة الخارجة .

وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بضرورة سرعة الانتهاء من تشكيل مجلس إدارة المركز وذلك لاتخاذ خطوات جادة ومسئولة لمتابعة الإجراءات وتوزيع المهام علي كل عضو كمتابعة الإنشاءات وجمع التبرعات وحصر الأعداد بمراكز المدن بشكل دقيق وغيرها من المهام . 
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع عدد من التنفيذين المعنيين والمستثمرين الداعمين وبحضور الأستاذة حنان مجدي نائب المحافظ والأستاذ سيد محمود سكرتير عام المحافظة المساعد

كما وجه أيضا بتخصيص الأرض المجاورة لإنشاء محلات ودار للضيافة يتم تأجيرها بالمزادات وضخ المبالغ المحصلة لحساب المركز بالإضافة إلي تحصيل رسوم بنسب رمزية علي كل الصادرات والمشروعات المقامة وكذلك علي محاصيل القمح والتمر لكل من المنتجين والمصنعين لكي يساهموا في إقامة هذا الصرح الإنساني العظيم .

وأكد المحافظ بأن الهدف من إقامة هذا المشروع هو تفعيل طاقات ذوي الاحتياجات الخاصة وإتاحة الفرصة لهم للدمج مع المجتمع بشكل أكبر ليكونوا لهم دورا فعال في كافة الإنشطة وأنه سيكون بمثابة قلعة طبية ونفسية وعلمية علي أرض المحافظة لتخدم أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة .