جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر تعليم

فتح باب الترشح لاختيار الموظف المثالي بجامعة عين شمس

كتبت/ رباب نصار

يستعد قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة عين شمس برئاسة أ.د.نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون القطاع، لتوزيع استمارات الترشح للموظف المثالي على جميع إدارات وكليات ومعاهد الجامعة.
و أكد أ.د. نظمي عبد الحميد أن احتفالية الموظف المثالي ، تقليد حرصت جامعة عين شمس على إقامته سنوياً لتحفيز أعضاء الجهاز الإداري و بث روح المنافسة الشريفة ؛ بما يصب في صالح منظومة العمل ككل ويرفع من قدرة الجهاز الإداري لتحقيق أعلى معدلات الإنجاز و زيادة الانتماء للجامعة.
و أضاف أ.سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة أن الاحتفالية تقام للعام السادس على التوالي برعاية رئيس الجامعة ، ويتم خلالها تكريم كل من تم اختياره من قبل اللجنة التي يتم تشكيلها لهذا الغرض و التي تقوم بفحص استمارات الترشح و اختيار من تنطبق عليه الشروط و المعايير المعلنة .
و حول أهم معايير الإختيار ، أوضح أ.سمير عبد الناصر أن حصول الموظف على تقدير امتياز بالتقرير السنوي لمدة عامين متتاليين سابقين على الترشح مع عدم التعرض لأية جزاءات طوال تلك الفترة من أهم معايير الاختيار ، هذا بالإضافة إلى الحصول على دورات تدريبية و كذلك قلة معدلات الغياب ، فضلاً عن تقديم و تنفيذ أفكار إبداعية من شأنها تطوير العمل بإدارته.
و أفاد أ.سهيل حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون القطاع أن التكريم يتم في احتفالية كبرى بحضور رئيس الجامعة و السادة النواب و عمداء ووكلاء الكليات و مديرو العموم ، حيث يتم التكريم مادياً بالحصول على مكافأة مالية ، و أدبياً بالحصول علي ميدالية الجامعة و شهادة تقدير.